الحكومة تطمئن أولياء أمور الثانوية العامة.. رئيس الوزراء: الرئيس السيسى وجه بالمزج بين المنظومة الرقمية والورقية.. والامتحانات هذا العام تعتمد على الفهم.. والتصحيح سيكون الكترونيا لضمان عدم تدخل العنصر البشرى

الخميس، 03 يونيو 2021 04:38 م
الحكومة تطمئن أولياء أمور الثانوية العامة.. رئيس الوزراء: الرئيس السيسى وجه بالمزج بين المنظومة الرقمية والورقية.. والامتحانات هذا العام تعتمد على الفهم.. والتصحيح سيكون الكترونيا لضمان عدم تدخل العنصر البشرى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء
كتبت هند مختار - تصوير سليمن العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى تابع الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة، موضحا أن امتحانات الثانوية العامة بمثابة هاجس، موضحا أن امتحان الثانوية العامة هذا العام سيتم بطريقة مختلفة تعتمد على الفهم والاستيعاب.
اجتماع مجلس الوزراء (6)
 
وأوضح فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء أن وزير التربية والتعليم سيعرض الأسبوع القادم تفاصيل امتحانات الثانوية العامة وطريقة التصحيح للامتحانات.
 
اجتماع مجلس الوزراء (7)
وأكد أن الحكومة حريصة على استقرار أداء الطلاب للامتحانات وعدم وجود أى مشكلة، موضحا أنه تم المتابعة على مدار الأشهر الماضية لمدى استقرار الشبكة الرقمية، مشيرا إلى أن هناك ثبات لتجربة الشبكة الرقمية.
اجتماع مجلس الوزراء (8)
 
وأشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اطمئن على الاستعداد للامتحانات ووجه الحكومة بأن يكون هذا الامتحان بمزيج بين المنظومة الرقمية والمنظومة الورقية للاطمئنان إنه فى حالة حدوث أى مشكلة رقمية يكون معه الامتحان الورقى.
اجتماع مجلس الوزراء (9)
 
وقال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات، إنه تم ربط 1200 مدرسة بالشبكة الرقمية، موضحا أن رئيس الجمهورية وجه باستخدام أحدث التقنيات فى الشبكة الرقمية.
اجتماع مجلس الوزراء (1)
 
ومن جانبه، قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، إن جوهر التطوير بالمنظومة التعليمية هو تغيير طريقة الامتحانات والاسئلة، موضحا أن التصحيح سيكون الكترونى لضمان عدم دخول العنصر البشرى فى التصحيح.
اجتماع مجلس الوزراء (3)
 
وأشار فى مؤتمر صحفى، إلى أنه سيكون هناك مزج بين الحلول الرقمية والورقية للقضاء على المخاوف الناتجة من الشبكات، باعثاً برسالة طمأنة لأولياء الأمور.
 
 
 
اجتماع مجلس الوزراء (10)
 
اجتماع مجلس الوزراء (11)
 
اجتماع مجلس الوزراء (12)
 
اجتماع مجلس الوزراء (13)
 
اجتماع مجلس الوزراء (14)
 
اجتماع مجلس الوزراء (15)
 
اجتماع مجلس الوزراء (16)
 
 
 
اجتماع مجلس الوزراء (2)
 
 
 
اجتماع مجلس الوزراء (4)
 
اجتماع مجلس الوزراء (5)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة