نجل كومان يعلق على موقف والده من البقاء فى برشلونة

الخميس، 03 يونيو 2021 05:00 ص
نجل كومان يعلق على موقف والده من البقاء فى برشلونة رونالد كومان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث رونالد جونيور نجل المدير الفني الحالي لفريق برشلونة الاسباني عن رغبة والده في البقاء على رأس الجهاز الفني للفريق الكتالوني خلال الموسم المقبل، وذلك في الوقت الذي تترقب فيه الأندية موقف رونالد كومان من البقاء كمدير فني للفريق الكتالوني الموسم المقبل.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية قال رونالد الإبن: "كومان بحالة جيدة للغاية وغير قلق على مستقبله، أنا أثق في والدي وهو يثق بنفسه".

وأوضح رونالد جونيور: "شاهدت كل مباريات برشلونة ولم أحظ بوقت جيد عندما رأيته يخسر أو يتعادل، لكني أحب مشاهدة برشلونة يلعب".

أضاف: "كانت هناك العديد من المباريات التي لعب فيها برشلونة بشكل جيد للغاية، بينما في مباريات أخرى لم يتمكنوا من اللعب بالشكل الذي أرادوه، لم تكن المباريات جيدة في بداية الموسم ولكن أعتقد بشكل عام أنها كانت رائعة".

وطالب نجل كومان من رئيس النادي خوان لابورتا: "أريد أن يحدد مستقبل والدي بسرعة".

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تخطيط إدارة برشلونة إعلان استمرار المدير الفنى الهولندى الحالى للفريق رونالد كومان، اليوم الخميس، بعد موافقة الأخيرة على تغيير بعد البنود فى عقده مع النادى.

وفقا لراديو كتالونيا الإسباني، فإن بقاء كومان فى تدريب برشلونة ستكون بشكل رسمي الخميس، بعد موفقة الهولندى على تغيير جزء معين من راتبه إلى متغيرات تعتمد على النتائج والإنجازات التى سوف يحقها فى الموسم المقبل.

أضاف التقرير الإسباني، أن عقد الهولندى مع البارسا ينص على إمكانية تمديد العقد لمدة سنة بشكل اختيارى، إذا حقق الأهداف الموضوعة من قبل إدارة النادى.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت فى وقت سابق إلى أن مستقبل كومان مع برشلونة لا يزال غامضا، فى ظل رغبة إدارة النادى فى التعاقد مع مدير فنى جديد، حيث يسعى خوان لابورتا رئيس النادى الكتالونى لإقناع بيب جوارديولا المدير الفنى الحالى لفريق مانشستر سيتي بالعودة إلى تدريب الفريق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة