أهداف الأربعاء.. ثلاثية فرنسا وتعادل مثير لـ هولندا استعدادا لـ يورو 2020

الخميس، 03 يونيو 2021 09:00 ص
أهداف الأربعاء.. ثلاثية فرنسا وتعادل مثير لـ هولندا استعدادا لـ يورو 2020 منتخب فرنسا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس، الأربعاء، إقامة العديد من المواجهات الودية على مستوى المنتخبات الأوروبية التى تستعد بقوة لخوض منافسات بطولة يورو 2020، والتى سوف تنطلق بداية من يوم 11 يونيو الجاري وتستمر حتى 11 يوليو المقبل. 

وجاءت أهداف مباريات الأربعاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف المباريات الودية 

فرنسا 3 - 0 ويلز 

حقق منتخب فرنسا فوزا سهلا على نظيره المنتخب الويلزي بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين على ملعب"آليانز ريفييرا" بمدينة نيس، استعدادا لخوض يورو 2020، التي تنطلق يوم 11 يونيو الجاري.

أحرز النجم كيليان مبابي هدف منتخب فرنسا الأول في الدقيقة 35 بعد متابعته التسديدة التي ارتدت من حارس منتخب ويلز، لينتهي الشوط بتقدم الديوك بهدف.

وأهدر بنزيما ركلة جزاء لمنتخب فرنسا في الدقيقة 28 تصدى لها حارس منتخب ويلز، ليمنع نجم الريال من تسجيل أول أهدافه مع الديوك بعد العودة، وتعد هذه هي الركلة الخامسة من لاعبي الديوك في آخر 8 ركلات.

في الشوط الثاني، نجح أنطوان جريزمان في تسجيل هدف منتخب فرنسا الثاني في الدقيقة 48 من تسدسدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يضيف زميله في برشلونة عثمان ديمبلي الهدف الثالث في الدقيقة 79، بعد أن تابع بنجاح تسديدة بنزيما التي ارتدت من القائم الأيمن.

إنجلترا 1 - 0 النمسا 

حقق منتخب إنجلترا فوزا صعبا على نظيره منتخب النمسا، بهدف نظيف، فى اللقاء الودى الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "ريفرسايد"، فى إطار استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات يورو 2020، التى سوف تنطلق 11 يونيو الجاري وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

سجل بوكايو ساكا لاعب أرسنال هدف منتخب إنجلترا الوحيد فى الدقيقة 56 من زمن اللقاء، بعد متابعته لكرة مرتدة من مدافع المنتخب النمساوى لحظة خروج الحارس، ليضع الكرة فى الشباك الخالية.

ألمانيا 1 - 1 الدنمارك 

تعادل المنتخب الألماني ضد نظيره الدنماركي بنتيجة 1-1 خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الأربعاء على ملعب "تيفولي" بألمانيا، في إطار الاستعداد لبطولة يورو 2020.

انتهى الشوط الأول بين المنتخبين بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني تقدم فلوريان نيوهاوس للألمان في الدقيقة 48 وتعادل يوسف بولسن في الدقيقة 71 للدنمارك.

هولندا 2 - 2 اسكتلندا 

تعادل منتخبا هولندا ضد اسكتلندا ودياً بنتيجة 2 / 2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" التى ستنطلق يوم 11 يونيو الحالي.

جاءت أهداف المباراة عن طريق ممفيس ديباي في الدقيقة 17 و89 للمنتخب الهولندي، بينما سجل جاك هيندري 11، وكيفين تيسيت 64 لمنتخب اسكتلندا.

النرويج 1 - 0 لوكسمبورج 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة