يورو 2020.. هاري كين: كل المنافسين يعرفون الآن أننا فريق خطير

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 11:23 م
يورو 2020.. هاري كين: كل المنافسين يعرفون الآن أننا فريق خطير هاري كين
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ثمّن هاري كين قائد منتخب إنجلترا الفوز على ألمانيا في "الأمسية المثالية"، وقال: "إن كل الفرق تعرف الآن أننا خطيرون". وسجل مهاجم الأسود الثلاثة هدفه الأول في أمم أوروبا في شباك ألمانيا.

ونجح منتخب "الأسود الثلاثة" فى الفوز بهدفين دون مقابل، على ألمانيا، مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية "لندن"، ضمن منافسات دور الستة عشر للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حاليا في 11 مدينة مختلفة وتستمر حتى 11 يوليو المقبل، لتحسم إنجلترا التأهل لربع نهائى البطولة.

وقال كين: "لقد كان يوما مذهلا ومباراة مذهلة. الاستمتاع بويمبلي هكذا بمثابة لحظة لن تنسى. إنها الأمسية المثالثة. سنستمتع بهذا ولكنا لدينا مباراة مهمة السبت".

وأبرز كين أن كل المهاجمين يريدون تسجيل أهداف وأعرب عن أمله في تسجيل المزيد خلال ما تبقى من البطولة.

وقال: "أي فريق سينظر إلينا الآن وسيعرف أننا فريق خطير. أريد الاستمرار في تسجيل الأهداف والحفاظ على نظافة شباكنا.نعرف ما نريده. نتمنى العودة إلى ويمبلي لنصف النهائي والنهائي".

ونجح هارى كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، أخيرا في فك النحس التهديفى بأمم أوروبا، حيث يعد هدفه ضد ألمانيا هو الأول في مشواره بالبطولة منذ مشاركته بالنسخة الماضية 2016.

وعادل هاري كين رقم واين روني (7 أهداف) كثالث أفضل هداف إنجليزي في البطولات الكبرى (يورو/كأس العالم)، بعد جاري لينيكر (10) وآلان شيرر (9) أهداف.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة