يورو 2020.. ماجواير أفضل لاعب فى مباراة المانيا وانجلترا

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 08:34 م
يورو 2020.. ماجواير أفضل لاعب فى مباراة المانيا وانجلترا ماجواير
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج هارى ماجواير، نجم المنتخب الإنجليزى، بجائزة أفضل لاعب فى مواجهة منتخب بلاده أمام نظيره الألمانى، والتى حسمها "الأسود الثلاثة" بهدفين دون مقابل، مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية "لندن"، ضمن منافسات دور الستة عشر للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حاليا في 11 مدينة مختلفة وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

​مباراة المانيا وانجلترا
 

وقدم ماجواير مستوى رائع على المستوى الدفاع مع المنتخب الإنجليزى ليساهم فى تأهله للدور ربع النهائى من يورو 2020، ليحصد جائزة أفضل لاعب فى المباراة من قبل اللجنة المنظمة.

وأحرز رحيم سترلينج، مهاجم مانشستر سيتى، هدف التقدم لصالح المنتخب الإنجليزى في الدقيقة 75 من زمن المباراة، ليصبح أول لاعب في تاريخ إنجلترا ينجح في تسجيل أول 3 أهداف لمنتخب "الأسود الثلاثة" في بطولة كبرى منذ جارى لينيكر الذى حقق هذا الإنجاز في كأس العالم عام 1986.

وأضاف هارى كين الهدف الثانى لصالح منتخب إنجلترا في الدقيقة 86 من زمن المباراة، ليقضى على آمال الماكينات الألمانية في العودة للمباراة.

مباراة المانيا وانجلترا
 

بهذه النتيجة، ينتظر المنتخب الإنجليزى في الدور ربع النهائي من يورو 2020، الفائز من مواجهة المنتخبين السويدى ونظيره الأوكرانى المقرر إقامتها مساء اليوم.

وكان المنتخب الإنجليزى  تأهل لثمن نهائي يورو 2020 بعد تربعه على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، حيث حقق انتصارين على كرواتيا والتشيك بنفس النتيجة 1-0، بالإضافة إلى تعادل سلبى وحيد أمام اسكتلندا، وسجل هدفين فقط حملا توقيع رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتى، ولم تستقبل شباكه أي هدف وهو المنتخب الوحيد الذى حافظ على شباكه نظيفة حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة