وصول زوجات نجوم إنجلترا ملعب "ويمبلى" قبل مواجهة ألمانيا فى يورو 2020 .. صور

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 05:49 م
وصول زوجات نجوم إنجلترا ملعب "ويمبلى" قبل مواجهة ألمانيا فى يورو 2020 .. صور خطيبة هارى ماجواير مدافع انجلترا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت زوجات وصديقات نجوم المنتخب الإنجليزي على الذهاب إلى ملعب "ويمبلى" من أجل دعمهم خلال المواجهة المرتقبة أمام نظيره الألمانى، المقرر لها فى السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

رصدت صحيفة "صن" الإنجليزية لحظات وصول زوجات وصديقات نجوم المنتخب الإنجليزي إلى ملعب "ويمبلى"، لمساندتهم فى المواجهة الصعبة أمام المنتخب الألماني.

أضافت الصحيفة أن صديقات كلا من هارى ماجواير، كيران تريبير، جوردان بيكفورد بجانب زوجة النجم هارى كين وصلوا إلى ملعب المباراة.

وتأهل المنتخب الإنجليزى لثمن نهائي يورو 2020 بعد تربعه على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، حيث حقق انتصارين على كرواتيا والتشيك بنفس النتيجة 1-0، بالإضافة إلى تعادل سلبى وحيد أمام اسكتلندا، وسجل هدفين فقط حملا توقيع رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتى، ولم تستقبل شباكه أي هدف وهو المنتخب الوحيد الذى حافظ على شباكه نظيفة حتى الآن.

في المقابل، حجز منتخب ألمانيا مقعده في دور الـ16 باليورو بعد احتلاله المركز الثانى في المجموعة السادسة "مجموعة الموت" برصيد 4 نقاط بفارق نقطتين خلف فرنسا صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط، وبفارق المواجهات المباشرة فقط على منتخب البرتغال الثالث بنفس الرصيد من النقاط.

 

خطيبة هارى ماجواير
خطيبة هارى ماجواير

 

زوجة الحارس بيكفورد
زوجة الحارس بيكفورد

 

زوجة هارى كين
زوجة هارى كين

 

صديقة جاك جريليش
صديقة جاك جريليش

 

صديقة كيران تريبير
صديقة كيران تريبير

 

صديقة لوك شو
صديقة لوك شو

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة