مصرع سائق سيارة نقل ثقيل وإصابة تباعه فى حادث تصادم بطريق "الفيوم-الواحات"

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 02:59 م
مصرع سائق سيارة نقل ثقيل وإصابة تباعه فى حادث تصادم بطريق "الفيوم-الواحات" تفحم السيارة
الفيوم رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى شاب سائق سيارة نقل ثقيل بمحافظة الفيوم، مصرعه، وأصيب تباع السيارة بحروق بالغة بالجسم، إثر تصادم سيارتين نقل على الطريق الأقليمى الفيوم ـ الواحات، مما أدى إلى اشتعال النيران فى السيارة النقل الثقيل وتفحمها.

تلقى مرفق الإسعاف بلاغا من شرطة النجدة، باشتعال النيران بسيارة نقل ثقيل على الطريق الإقليمي بالفيوم، اتجاه الواحات البحرية، بنطاق محافظة الفيوم .

وعلى الفور انتقلت 3 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث وتبين، تفحم جثة "محمود عيد عبد ربه" 39 عاما"، ومقيم بالسليين بالفيوم، سائق سيارة نقل ثقيل بالفيوم، وإصابة "يوسف شاهين مسعود"، 18 عاما "، يعمل تباع على السيارة، بحروق متفرقة في الجسم.

وبسؤال التباع: أكد أنه عقب اشتعال النيران بالسيارة أثناء سيرهما بالطريق حاولنا إخمادها، ولكن لم نتمكن بسبب حرارة الجو وسرعة اشتعالها بطريقة فوق أمكانيتنا، وطالت النيران السائق حتى أصبح جثة متفحمة داخل السيارة وحاولت أنقاذة لكنى لم أتمكن من ذلك.

وكان اللواء رمزي المزين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد خالد حسين، مأمور مركز شرطة طامية، مفادة ورود بلاغًا باحتراق سيارة نقل ثقيل على الطريق الإقليمي، اتجاه الواحات، بنطاق محافظة الفيوم وانتقال قوة من المركز على المكان محل البلاغ.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بالمحافظة، إلى مكان الحادث وحاولت السيطرة على الحريق المشاعل بالسيارة، وحاولت سيارة الأسعاف نقل تباع السيارة الذي أصيب بحروق بالجسم، لكنة الى المستشفى لتلقى العلاج وعمل الإسعافات الأولية له، إلا أنه رفض تماما الذهابه إلى المستشفى، إلا بعد استخراج جثة سائق السيارة الذى كان برفقته، وتمكن رجال الحماية اخماد النيران وأستخراج الجثة، تم نقلها إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، ونقل المصاب إلى المستشفى العام لتلقى العلاج اللازم له .

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق، ومعرفة أسباب الحريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة