أكرم القصاص - علا الشافعي

قناة cbc تعلن عن برنامج "هزر فزر كمان وكمان" ومواعيد عرضه .. فيديو

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 04:00 م
قناة cbc تعلن عن برنامج "هزر فزر كمان وكمان" ومواعيد عرضه .. فيديو مى الشرقاوى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت قناة cbc عن برنامج جديد يحمل اسم "هزر فزر كمان وكمان" مع مى الشرقاوى، حيث يعرض كل يوم خميس 6 مساء ويكشف كواليس وتحضيرات برنامج "هزر فزر مع لولى" الذى تعرضه cbc ايضاً، وكتبت صفحة القناة على إنستجرام:"هانوريكم ما وراء برنامج هزر فزر من كواليس ومجهود وتحضيرات وهزار ما بيخلصش".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt)

 

وشهدت الحلقة السابقة من برنامج "هزر فزر"، مع لولي والذي تقدمه الفنانة ليلى أحمد زاهر علي شاشة cbc، قيام الفنانة شذى بتقديم أغنية أنا قلبي عشانه داب مع النجمين مصطفي قمر وهشام عباس، وذلك ضمن مشاركتهم في البرنامج الذي يعتمد علي استضافة النجوم ولعب بعض الألعاب الجماعية وهو المقطع الذي نشرته الصفحة الرسمية للقناة على الفيس بوك.

شاركت الفنانة ليلى أحمد زاهر مؤخرًا فى بطولة مسلسل "فى بيتنا روبوت"، وشاركها في البطولة كل من شيماء سيف، عمرو وهبة، هشام جمال، دلال عبد العزيز، دنيا سامى، أوتاكا، مى دياب، نيللى محمود، وعدد من ضيوف الشرف وعلى رأسهم أحمد زاهر، هشام ماجد، ناهد السباعى، أوس أوس، شيرين، عارفة عبد الرسول، حنان سليمان، سامى مغاورى من تأليف أحمد محيى وأحمد المحمدى وإخراج وليد الحلفاوى.

وتدور أحداث مسلسل فى بيتنا روبوت، فى إطار اجتماعى كوميدى عن المهندس يوسف الذى يقوم بدوره الفنان جمال هشام الذى اخترع روبوتين هما لذيذ "عمر وهبة" وزومبا "شيماء سيف" اللذان يساعدانه هو وزوجته سارة والتى تقوم بدورها الفنانة ليلى زاهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة