عون: ما حدث فى الأيام الماضية أمام محطات المحروقات غير مقبول

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 03:26 م
عون: ما حدث فى الأيام الماضية أمام محطات المحروقات غير مقبول الرئيس عون
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس اللبنانى ميشال عون أن ما حدث خلال الأيام الماضية أمام محطات المحروقات غير مقبول، وإذلال المواطنين مرفوض تحت أي اعتبار، وعلى جميع المعنيين العمل على منع تكرار هذه الممارسات سيّما وانّ جدولاً جديداً لأسعار المحروقات صدر، ومن شأنه أن يخفف الأزمة.وفق بيان صحفى لقصر بعبدا.

أضاف عون أن إقفال الطرقات امام المواطنين يتسبب بمعاناة كبيرة لهم تُضاف الى ما يعانونه نتيجة الأوضاع المالية والاقتصادية الصعبة، موضحا أن التعبير عن الرأي مؤمن للجميع ولكن لا يجوز أن يتحول إلى فوضى وأعمال شغب، وعلى الجهات الأمنية عدم التهاون في التعاطي معها حفاظاً على سلامة المواطنين والإستقرار العام.

ووجه الرئيس اللبنانى،  لضرورة اتخاذ إجراءات لتصحيح الوضع في المطار بعد ورود شكاوى عن وجود صعوبات وازدحام سيما عند إجراء فحوص pcr.

من جهة أخرى، أكد عون أن مصانع الادوية في لبنان يجب أن تلقى الدعم المناسب من الدولة كي تتمكن من مواجهة التحديات الراهنة، لاسيما تلك التي تهدد استمرارها، خصوصا بعد التقدم الذي حققته في صناعة الأدوية والامصال، واعطت لهذا القطاع الحيوي والاستراتيجي للأمن الدوائي، الأهمية التي يستحق.

ولفت الرئيس عون إلى أن الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان حاليا تفرض مضاعفة الاهتمام بالصناعة الوطنية عموما، وصناعة الأمصال والأدوية اللبنانية خصوصا لتأمين حاجــــة المؤسسات الاستشفائية والمراكز الصحية والمواطنين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة