يرتدي سلسلة وشعره مربوط بـأستك ..

طالب هندسة دمياط يروى تفاصيل التنمر عليه على غرار فتاة الفستان.. لايف وصور

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 01:18 م
طالب هندسة دمياط يروى تفاصيل التنمر عليه على غرار فتاة الفستان.. لايف وصور الطالب مؤمن طارق
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى "تليفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم، الثلاثاء، مؤمن طارق المصري - طالب بالمعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بدمياط الجديدة، في واقعة تنمر تعرض لها خلال الامتحانات، على غرار فتاة الفستان.
 
ومن جانبه قال الطالب مؤمن طارق، إنه خلال أدائه امتحان مادة الخرسانة المسلحة في امتحانات الميدتيرم، يوم 22 مايو الماضي، فوجئت برئيس اللجنة يوجه المراقب ويشير إلى بأنه كيف يتم إدخالي إلى لجنة الامتحان.
 
وأضاف "طارق"، أنه قبيل بدء الامتحانات بدقائق اصطحبني رئيس اللجنة إلى مكتب العميد، ودار حوار طويل بينهم وبيني وتنمروا على مرة أخرى وببعض الألفاظ الخارجة.
 
وأوضح الطالب البورسعيدي، أنه مداوم على الذهاب إلى المعهد بنفس الواجهة يرتدي السلسلة ويربط شعره بأستك، مشيراً إلى أن إدارة المعهد وضعت ورقة خاصة بعدم دخول الطلبة والطالبات بـ"البنطلون المقطع"، ولا يوجد شيئ يخص السلسلة أو الشعر الطويل.
 
وأكد مؤمن طارق، أنه حرر محضر في قسم أول دمياط الجديدة بالسب والقذف والتنمر والإهانة، موضحاً أنه سيتم استكمال الإجراءات فور انتهاء الامتحانات وإدلاء زملائه كشهود في الواقعة. 
 
ولفت إلى أنه سيتخذ إجراءات نقله من المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بدمياط الجديدة إلى أي كلية أو معهد آخر، كونه تم حرمانه من أداء الامتحان، بالإضافة إلى أنه لا يستطيع الدخول والتعامل نفسياً داخل معهده. 
 
 
الطالب-خلال-حواره
الطالب خلال حواره

المحضر
المحضر

المحضر-٢
المحضر 
 
كارنيه-الطالب
كارنيه الطالب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة