يورو 2020.. شبيه كلوب يظهر بين جماهير إنجلترا قبل مواجهة ألمانيا "فيديو وصور"

الثلاثاء، 29 يونيو 2021 05:58 م
يورو 2020.. شبيه كلوب يظهر بين جماهير إنجلترا قبل مواجهة ألمانيا "فيديو وصور" شبيه كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشر عدد كبير من جماهير منتخب إنجلترا في ساحة استاد "ويمبلي" قبل مباراة ألمانيا التي ستقام في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل وتستضيفها 11 مدينة مختلفة بمشاركة 24 منتخباً.

ورصدت عدسات المصورين فيديو يظهر فيه شخص يشبه الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، يحتفل مع الجماهير الإنجليزية قبل انطلاق المباراة.

وتعود آخر مواجهات منتخبى ألمانيا ضد إنجلترا فى اليورو على ملعب "ويمبلي" إلى يورو 1996، حيث استطاع منتخب الماكينات التفوق بركلات الترجيح فى نصف النهائي، فى المباراة التى كان فيها لاعبا جاريث ساوثجيت المدير الفنى الحالى للأسود الثلاثة.

وآخر مواجهة جمعت منتخبا ألمانيا وإنجلترا فى بطولة كبرى، كانت خلال منافسات كأس العالم 2010 فى جنوب أفريقيا، حين تغلب منتخب ألمانيا بأربعة أهداف مقابل هدف فى دور الـ16.

وتأهل منتخب ألمانيا إلى دور الـ16 من كاس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعد تعادله الإيجابى مع نظيره منتخب المجر بنتيجة 2 - 2، فى اللقاء المثير الذى جمعهما مساء الأربعاء الماضى، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة السادسة فى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

E5D1yE_WUAMDIPS
 
E5D1yE8WQAUskZ3
 
E5D1yFAX0AMECXG
 
E5D1yFBWUAYLEWg
 
شبيه كلوب
شبيه كلوب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة