يورو 2020.. مدرب بلجيكا يشيد بعقلية لاعبيه ويحدد موقف دي بروين وهازارد

الإثنين، 28 يونيو 2021 12:44 ص
يورو 2020.. مدرب بلجيكا يشيد بعقلية لاعبيه ويحدد موقف دي بروين وهازارد مارتينيز ودي بروين
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، أن لاعبيه أظهروا عقلية كبيرة، بعد الفوز على نظيره المنتخب البرتغالي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "لا كارتوخا"، في مدينة إشبيلية الإسبانية، ضمن مواجهات دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

وقال مارتينيز عقب نهاية المباراة: "أظهرنا تركيزًا مذهلًا ودافعنا جيدًا، سيطرنا على المباراة عندما اضطررنا لذلك، سجلنا هدفًا جيدًا للغاية ثم في الشوط الثاني، كما توقعنا، ذهب الزخم إلى البرتغال أكثر".

وأضاف: "كان علينا أن نُظهر عقلية لا تصدق، كان كل شيء في المباراة يتمحور حول الجوانب من ناحية الانضباط التكتيكي والذكاء، إذا استخدمنا الكرة بشكل جيد، فمن المحتمل أن تكون خطورة البرتغال أقل".

وتابع المدرب الإسباني: "اليوم لم يكن الأمر يتعلق فقط بمدى قدرتنا على التحسن، بل كان يتعلق أيضًا بكيفية تكيفنا مع أداء البرتغال القوي، لقد قمنا بما يلزم لتحقيق الفوز".

وعن الإصابة التي تعرض لها النجمان كيفن دي بروين وإيدين هازارد: "لدينا 48 ساعة لمعرفة مدى سوء إصابات دي بروين وهازارد، سنذهب لبلجيكا الليلة وغدًا سنجري الفحوصات".

وبتلك النتيجة سيلتقي منتخب بلجيكا في دور الثمانية مع نظيره منتخب إيطاليا يوم الجمعة المقبل، بعد فوز الأزوري على النمسا مساء السبت 2-1.

سجل ثورجان هازارد هدف منتخب بلجيكا في الدقيقة 42 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ليحرز ثاني أهدافه في البطولة.

وحسم منتخب بلجيكا تأهله للدور ثمن النهائي بعد أن تصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في جميع مبارياته الثلاث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة