يورو 2020.. بوجبا يضيف الثالث لـ منتخب فرنسا ضد سويسرا بصاروخية "فيديو"

الإثنين، 28 يونيو 2021 10:37 م
يورو 2020.. بوجبا يضيف الثالث لـ منتخب فرنسا ضد سويسرا بصاروخية "فيديو" بوجبا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم منتخب فرنسا على سويسرا بنتيجة 3-1، فى المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "أرينا ناسيونالا" ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً بمشاركة 24 منتخباً في 11 مدينة مختلفة وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل.

فرنسا ضد سويسرا
 

وجاء الهدف الثالث عبر النجم بول بوجبا في الدقيقة 75 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وجاء تشكيل منتخب فرنسا كالتالي/ حراسة المرمى: هوجو لوريس/ خط الدفاع: رابيو –رافائيل فاران – بريسنيل كيمبيمبي – لينجليه- بافارد/ خط الوسط: نجولو كانتي – بول بوجبا – جريزمان/ خط الهجوم: كريم بنزيما – كيليان مبابي.

وتأهل منتخب فرنسا لدور الستة عشر بعد صدارة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط، حيث حقق الفوز على منتخب ألمانيا بهدف دون مقابل في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل مع المجر بهدف لكليهما في المباراة الثانية، وبهدفين أمام البرتغال في قمة المواجهات في الجولة الختامية.

فيما تأهل منتخب سويسرا الى دور الستة عشر باحتلاله المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، بعد أن تعادل مع منتخب ويلز 1-1، وخسر أمام منتخب إيطاليا بثلاثية، وفاز على منتخب تركيا بنتيجة 3-1.

والتقى منتخبا فرنسا وسويسرا تاريخيا في 38 لقاء بجميع المسابقات، فازت فرنسا في 16 لقاء وخسرت أمام المنتخب السويسري في 12 مواجهة، وانتهت 10 مباريات بنتيجة التعادل.

ويلتقي الفائز من تلك المباراة المنتخب الاسباني في ربع النهائي، بعدما حقق الماتادور فوزا ماراثونيا اليوم على كرواتيا 5-3.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة