أكرم القصاص - علا الشافعي

نائبا محافظ القليوبية يشهدان التدريب على منظومة التراخيص الجديدة لإطلاقها أول يوليو

الإثنين، 28 يونيو 2021 11:42 ص
نائبا محافظ القليوبية يشهدان التدريب على منظومة التراخيص الجديدة لإطلاقها أول يوليو نائبا محافظ القليوبية خلال التدريب
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور سمير حماد، والدكتورة إيمان ريان، نائبا محافظ القليوبية، التدريب العملي للعاملين على منظومة إصدار التراخيص الجديدة تمهيدا لإطلاقها بجميع مدن المحافظة، اعتبارا من أول يوليو المقبل.

وشارك في التدريب الدكتور كريم رشوان مدير مركز الدراسات والاستشارات الهندسية بهندسة شبرا، وممثلي وزارة التخطيط، ورؤساء حي شرق وحي غرب شبرا الخيمة، ومديري الشؤون الهندسية والتخطيط العمراني والمتغيرات المكانية والمراكز التكنولوجية بالمحافظة، ومديري الإدارات الهندسية والتنظيم بمجالس مدن بنها وشبرا الخيمة.

وأكد نائب المحافظ، خلال التدريب على ضرورة تذليل كافة العقبات أمام المواطنين وتأهيل المراكز التكنولوجية لاستقبال المتقدمين اعتبارا من أول يوليو المقبل، مشيرا إلي جاهزية اللجنة العليا لإدارة منظومة العمران بالمحافظة برئاسته لتلقي أية استفسارات على مدار الساعة للإجابة عن استفسارات المواطنين راغبي التقدم بطلبات إصدار بيانات الصلاحية والتراخيص.

كما أشارت نائبة المحافظ، إلى التواصل بشكل مستمر مع وزارة التخطيط لتقديم الدعم الفني اللازم لتشغيل المنظومة بالمراكز التكنولوجية، مؤكدة على المتابعة المستمرة والمرور الدوري على تلك المراكز للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين.

وتجدر الإشارة إلى أن رؤساء المراكز والمدن والاحياء وجميع العاملين على المنظومة الجديدة قد تلقوا التدريب الفني اللازم بمركز تدريب التنمية المحلية بسقارة.

التدريب على منظومة التراخيص الجديدة

التدريب على منظومة التراخيص الجديدة

 

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

 

خلال الاجتماع
خلال الاجتماع

 

خلال التدريب على المنظومة الجديدة
خلال التدريب على المنظومة الجديدة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة