قاتل مدرب سباحة بالشيخ زايد: مكنتش عايز اقتله و"سكوتر" سبب الجريمة

الإثنين، 28 يونيو 2021 01:00 ص
قاتل مدرب سباحة بالشيخ زايد: مكنتش عايز اقتله و"سكوتر" سبب الجريمة ضبط متهم - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف المتهم بقتل مدرب سباحة، بمدينة الشيخ زايد بالجيزة، أنه ارتكب الجريمة دون سبق إصرار أو ترصد، حيث لم يكن معدا لقتله، مشيرا إلى أنه بعد نشوب مشادة كلامية بينهما، بسبب الخلاف على إعادة مبلغ مالى، قيمة "سكوتر"، حصل على سكين المطبخ، بعد نشوب مشاجرة بينهما، وطعنه بها.

أضاف المتهم أن علاقة صداقة كانت تجمع بينه وبين المجنى عليه، بالإضافة إلى عملهما فى تدريب السباحة بأحد الأندية، وأنه لم يكن يرغب فى ارتكاب الجريمة، إلا أن المشاجرة التى نشبت بينهما دفعته للاعتداء عليه بسكين.

واستمع رجال المباحث لأقوال عدد من جيران المجنى عليه، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال أفراد من أسرته، وتم التحفظ على سلاح الجريمة، وعينات من دماء الضحية التى تم العثور عليها بمسرح الجريمة.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عن الدافع وراء مقتل مدرب سباحة، على يد صديقه، بمدينة الشيخ زايد، حيث تبين أن مشاجرة نشبت بينهما، داخل شقة مستأجرة، بسبب شراء أحدهما دراجة بخارية "سكوتر" من الآخر، واكتشافه أنها معيبة، فقرر إعادتها له واسترداد نقوده، إلا أن مشادة كلامية نشبت بينهما داخل الشقة، تطورت إلى مشاجرة، أحضر خلالها المتهم سكينا وطعن بها المجنى عليه، مما أسفر عن مقتله.

وأجرى خبراء الأدلة الجنائية، معاينة للشقة التى شهدت الجريمة، لجمع الأدلة، وتم التحفظ على عينة من دماء المجنى عليه، وعثر على آثار بعثرة بصالة الشقة.

واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد من أسرة القتيل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة التحقيق.

وألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على مدرب سباحة، لاتهامه بقتل صديقه، بسبب خلافات مالية بينهما، بمدينة الشيخ زايد، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل مدرب سباحة على يد صديقه، داخل شقة بمدينة الشيخ زايد، انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين قتل مدرب سباحة لصديقه "مدرب سباحة"، داخل شقة مستأجرة يقيمان بها، حيث طعنه بسكين، بسبب خلافات مالية بينهما على قيمة دراجة بخارية اشتراها أحدهما من الأخر.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم فى الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة