دوجراي سكوت يغادر مسلسل Batwoman بالتزامن مع اقتراب طرح الموسم الثالث

الإثنين، 28 يونيو 2021 04:00 م
دوجراي سكوت يغادر مسلسل Batwoman بالتزامن مع اقتراب طرح الموسم الثالث دوجراي سكوت
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغادر الممثل دوجراي سكوت مسلسل Batwoman، مع اقتراب عرض الموسم الثالث من العمل، وذلك دون الكشف عن سبب مغادرة الممثل العمل، وكان يلعب سكوت دور دور والد " Batwoman " الذى يتولى قيادة شركة The Crows للأمن الخاص في جوثام، وقد جعل مهمته الأولى والأهم فى حماية مدينته بشكل أفضل.

وكشف أحد العاملين على مسلسل Batwoman، أنهم لن يستطيعوا إضافة المزيد إلى شخصية سكوت في المسلسل، وبالتالي مع مغادرة سكوت العمل، يبقى السؤال الأكبر هو هل سيتم تبديل الممثل بـ بطل أخر، أو سينتهى دور سكوت مع مغادرته للعمل، ولكن من المقرر الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر بدء عرض الموسم الثالث من Batwoman، بداية من 13 أكتوبر المقبل، وسيتكون من 18 حلقة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvline ".

يدور مسلسل Batwoman، حول شخصية دي سي كوميكس كيت كين، وهي امرأة قوية لم تخطط أبدًا لتكون حارسة جوثام الجديد، باتوومان، وفي الموسم الثاني، تكتشف Ryan Wilder (ليزلي) بدلة Kate's Batsuit وترى أنها فرصتها لتصبح قوية في النهاية لأنها تعيش في شوارع جوثام الصعبة، وبالتالي اختفت كيت ويعتقد مواطنو جوثام أن باتوومان قد هربت من المدينة بعد مواجهة عامة مع القائد جاكوب كين (سكوت) والغربان.

وفي هذه الأثناء، تشدد جمعية الوجه الكاذب قبضتها على جوثام لتوزيع عقار جديد محفوف بالمخاطر يُعرف باسم Snakebite، ويجد "بروس واين" (وارن كريستي) طريقه إلى المنزل لإحداث الفوضى، وتظهر صفية (شيفاني جاي) بخطط للانتقام.

يقوم ببطولة Batwoman كل من Javicia Leslie و Dougray Scott و Rachel Skarsten و Meagan Tandy و Nicole Kang و Camrus Johnson، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة