حظك اليوم الإثنين 28/6/2021 برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خذ حذرك

الإثنين، 28 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 28/6/2021 برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خذ حذرك برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الجدي بشخصية متزنة لا تقبل التهاون في حقوقها، فلديهم الكثير من الأشياء التي يحبوا فعلها لكن وحدهم، ما يجعلهم مائلين للعزلة في الكثير من الأوقات، ولا يثقوا في الغير بسهولة، ويبحثوا دائمًا عن الكمال في جميع علاقاتهم، ومن مشاهير برج الجدي المطربة أنغام، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

انغام
انغام

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

خذ حذرك من التغيرات التي ستطرأ على العمل، فقد يتغير منصبك وقد تنال ترقية، وهذا يتوقف على كم المجهود الذي تبذله والعمل الذي تقوم به، كما أن أدائك سيكون من النقاط الهامة لتغير وضع العمل بشكل كبير.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي

لا تحاول أن تفعل أشياء تغضب منك شريك الحياة، وحاول أن تضعه في المكانة التي يستحقها، ولا تكثر في الحديث عن أشخاص يكرههم ولا يحبهم، حتى لا تثير غيرته.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

اهتم بتناول طعام الإفطار على أن يكون مليء بالعناصر الغذائية اللازمة والمفيدة لصحتك، والتي تحتاجها طوال اليوم من خضراوات ومنتجات الألبان.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدي

الحذر مطلوب في جميع نواحي الحياة، خاصة معك، لذا حاول أن تستغل فترة التركيز في العمل بالتقرب من رؤسائك ومعرفة المزيد من المعلومات التي قد تفيد وضعك القادم، والذي سيكون درجة أفضل عما فات ومر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة