أمانة شاب تنقذ حياة طفلة بالغربية.. "حمدى" أعاد 17 ألف جنيه تكاليف عملية جراحية وجدها فى ميكروباص.. ويروى: وجدت رقم هاتف بالظرف وطمأنت أصحابه بوجود المبلغ وسلمته لهم بعد وقت قصير من إيجاده.. فيديو وصور

الإثنين، 28 يونيو 2021 04:00 ص
أمانة شاب تنقذ حياة طفلة بالغربية.. "حمدى" أعاد 17 ألف جنيه تكاليف عملية جراحية وجدها فى ميكروباص.. ويروى: وجدت رقم هاتف بالظرف وطمأنت أصحابه بوجود المبلغ وسلمته لهم بعد وقت قصير من إيجاده.. فيديو وصور
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضرب الشاب حمدى السيد ابن قرية شبرا بلولة التابعة لمركز ومدينة السنطة فى محافظة الغربية، نموذجا مشرفا فى الأمانة بعدما أعاد الشاب الأمين 17 ألف جنيه، لأصحابهم، بعدما عثر على المبلغ فى ميكروباص وتبين أن المبلغ يخص عملية جراحية لطفلة صغيرة.

حمدى

وروى حمدى لـ " اليوم السابع " تفاصيل عثوره على 17 ألف جنيه وإعادتها لصاحبها حيث قال إنه عثر عليها داخل ميكروباص خلال ذهابه لمدينة السنطة وكانت تجلس بجواره سيدة تمسك ببعض الأوراق وتتحدث فى الهاتف مع أحد الأشخاص انها ذاهبة للمستشفى، وبعد نزولها فوجئ بشنطة بجواره وعند فتحها وجد بداخلها المبلغ المالى وبعض الأوراق الخاصة باجراء جراحة لطفلة ورقم هاتف للتواصل .

وأضاف على الفور قام بالاتصال برقم الهاتف فقام زوج السيدة بالرد على الهاتف فابلغه إنه عثر على المبلغ المالى والاوراق، كما قام بإبلاغه بمكان انتظار السيدة لاسترجاع أموالها.

وأكمل حمدى بالفعل تواصلت مع السيدة وقامت باستلام الشنطة وفرحت فرحا كبيرا وانهارت بالدموع وأبلغتنى بأن هذه الأموال كانت لإجراء جراحة لطفلتها.

وأشار إلى أن السيدة أرادت تكريمه ولكن رفض فقام زوجها بالتواصل هاتفيا معه ثم قام بالحصول على صورة شخصية له من الصفحة الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى، وبدء الجميع فى مشاركة المنشور حتى فوجئت بذلك، موضحًا أنه عمله كان خالصا لوجه الله.

الشاب حمدى عثر على مبلغ 17 ألف جنيه وأعاده لاصحابه

وأوضح أن المبلغ كان مغريا لأى شاب ولكن رباه الله على عدم النظر لحاجة الأخرين، مشيرا أنه انتابه شعور بفرحة وسعادة لا توصف بعد توصيل المبلغ لصاحبته، خاصة وأنها اقترضت المبلغ لإجراء عملية جراحية لنجلتهم.

وأوضح أن زوج السيدة وجه له الشكر على أمانته ووعده بزيارته فى المنزل بعد إجراء العملية الجراحية لنجلته وتماثلها للشفاء لتقديم الشكر له، كما قال له أصحابه بأنه فخر البلد وهو سعيد سعادة لا توصف.

ووجه رسالة للشباب بالحفاظ على أمانة الأخرين ومن وجد شيء ولو بسيط عليه أن يجتهد ليعيده لأصحابه، مؤكدا أن مصر وأولادها بخير، والحلال يغنى عن أى أموال قد يكتسبها الشخص بطرق غير مشروعة.

حمدى يروى التفاصيل

وأضاف أن والده شعر بسعادة كبيرة، مبينا أن والده سأله عن عدم إخباره فى البداية فأجابه بأن ذلك الأمر بينه وبين الله عز وجل، كما أعربت والدته عن فرحتها وقامت بالدعاء له بأن يسخر له الطيبون فى أوقات الأزمات.

من جانبه أعرب والد الشاب الأمين عن فرحته وسعادته بأمانة نجله وما ضربه من مثال للشرف والأمانة برد المبلغ المالى لأصحابه، مشيرا أن السيدة اقترضت المبلغ من أقاربها لسداد باقى تكاليف إجراء عملية جراحية لنجلتها.

وأضاف أن أهالى القرية وأقاربه وجيرانه وجهوا له الشكر على تربيته لنجلته وتشريفه أبناء القرية بأمانته وإعادته الأموال لأصحابها، مشيرا أن نجله لم يبلغه بالواقعة وعلم بها من خلال مواقع التواصل الاجتماعى.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة