أكرم القصاص - علا الشافعي

7647 مواطنا بشمال سيناء يتلقون لقاح كورونا بشمال سيناء

الإثنين، 28 يونيو 2021 08:00 ص
7647 مواطنا بشمال سيناء يتلقون لقاح كورونا بشمال سيناء تلقى اللقاح - أرشيفية
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى 7647 مواطنا بشمال سيناء التطعيم ضد كورونا فى مركز اللقاح بمستشفى العريش العام وقالت نجلاء الطحاوي مسئول مركز تطعيم لقاح كورونا بمستشفى العريش العام بشمال سيناء، لـ"اليوم السابع"، انه يتواصل تباعا إعطاء لقاح كورونا للمواطنين من ابناء شمال سيناء .

وأكدت أن المركز يتوفر به كميات كافية من مصل التطعيم تكفى لكل الأعداد ويقوم الفريق الطبى باستقبال من يتقرر لهم موعد أخذ الجرعة من الساعة الـ 3 بعد الظهر حتى الساعة 9 مساء .

وسبق وأعلن اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، أنه تم افتتاح مراكز إعطاء تطعيم لقاح فى مستشفيات العريش وبئر العبد والشيخ زويد لتقديم الخدمة للأهالى.

كما أعلنت الإدارة الصحية بالشيخ زويد انه سيتم تقديم خدمة إعطاء اللقاح لأهالى قرية الظهير ضمن خدمات طبية تقدم للقرية .

من جانبه قال فتحى عثمان مسؤول التثقيف والإعلام الصحي، انه في ظل جائحة كورونا تم  توفير اللقاح الخاص بفيروس كورونا، لأهالى شمال سيناء حرصا على الصحة العامة للمواطنين .

وتابع انه بدأت فعاليات الحملات المشتركة التي أطلقتها مديرية الصحة "إدارة التثقيف والإعلام الصحي" بشمال سيناء بالتعاون  مع وحدة تكافؤ الفرص وفرع ثقافة شمال سيناء ومديرية الشباب والرياضة بالمحافظة للتوعية  بأهمية لقاح كورونا، وحث المواطنين على التسجيل للحصول على اللقاح لأهميته.

وأضاف انه فى هذا السياق تم بالتنسيق مع جمعيات اهلية تنفيذ  ندوات توعية للتأكيد على حرص الدولة ووزارة الصحة بتوفير الرعاية الصحية للمواطنين بسيناء وعلى رأسها خدمة لقاح كورونا .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة