أكرم القصاص - علا الشافعي

هيئة النظافة بالجيزة: نطارد السيارات الملقية للمخلفات على مدار الساعة

الإثنين، 28 يونيو 2021 12:14 ص
هيئة النظافة بالجيزة: نطارد السيارات الملقية للمخلفات على مدار الساعة جانب من حملة تجميل محافظة الجيزة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المهندس شفيق جلال، رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، عن أن هناك حملات على مدار الساعة تتتبع السيارات التى تقوم بإلقاء القمامة على جانبى الطريق أو الطريق الدائرى، وتابع:"التشديد الذى نتبعه فى تطبيق العقوبة أدت إلى تقليل أعداد المخالفات".

 

وأضاف "جلال"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، أن دوريات المطاردة تعمل على مدى الـ24 ساعة، مشيراً إلى أن المحافظة توفر مقلب "للردم"، وتسهل لكافة السيارات الوصول إليه.

 

وتواصل محافظة الجيزة حملاتها لرفع المخلفات والارتقاء بمستوى النظافة فى إطار تكليفات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة لرئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة.


وفى نفس السياق، شنت المحافظة حملة مكبرة لرفع المخلفات بقطعة أرض فضاء – خلف مسجد المقادم بشارع الأزهار من شارع البحر الأعظم بحى جنوب، أسفرت عن رفع 300 طن مخلفات، من خلال 20 نقله بمعدات هيئة النظافة والتجميل.

كما شملت الحملات، رفع كفاءة النظافة والحدائق بنطاق أحياء الطالبية، الدقى، الهرم، العمرانية والعجوزة حيث تمت أعمال النظافة والتجريد بشوارع ترسا والدقى والقيام بأعمال التجهيز وزراعة النخيل البوشتاردا بترعة المريوطية، بالإضافة إلى أعمال قص وتهذيب الأشجار بالجزيرة الوسطى بشارع الهرم.

كما تم تنظيم حملات لرفع المخلفات والتجريد بشوارع السودان والعلمين والمراغى وحديقة المبدعين وميدان سفنكس وميدان الشهداء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة