لماذا أطلق أشرف زكى على دلال عبد العزيز لقب هيئة الإغاثة الدولية

الإثنين، 28 يونيو 2021 07:00 م
لماذا أطلق أشرف زكى على دلال عبد العزيز لقب هيئة الإغاثة الدولية اشرف زكي
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان أشرف زكي، خلال لقائه مع برنامج لايت شو على شاشة الحياة، إن الفنانة دلال عبد العزيز يلقبها بهيئة الإغاثة الدولية، وذلك بسبب أنها لا تترك صغيرًا أو كبيرًا في محنة إلا وقفت إلى جواره، وأيضا قيامها بتقديم واجب العزاء والسؤال علي المريض وغيرها من الأمور.
 
 
أما عن الحالة الصحية لدلال عبد العزيز فقال أشرف زكي إنه احترامًا لأسرتها وللفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، هو لا يدلي بأي تصريحات بشأن حالتها الصحية، مؤكدا أنه علي تواصل معهم دوما.
 
ومن جانبها نشرت إيمي سمير غانم ابنة الفنانة دلال عبد العزيز، علي حسابتها بمواقع التواصل الإجتماعي دعاء "اللهم يامبرئ أيوب من السقم اشف أمي من الداء واكشف لها الدواء.. اجعل جسدا صابرا على البلاء، اللهم أنت أعلم بحالها مني ومن كل الأطباء، لجأت إليك يامجيب الدعاء، ربي احفظها لي واجعلها قرة عيني وأرزقني برها.. اللهمّ ألبسها ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجلً يا أرحم الراحمين، اللهمّ اشفها، اللهمّ اشفها، اللهمّ اشفها…اللهمّ آمين".
 
وكانت قد نشرت النجمة إيمي سمير غانم، صورة لوالدتها من دولاب الذكريات في فترة شبابها، وكتبت "أرجو الدعاء لأمي تعبانة يا رب"، وسرعان ما استقبل البوست عدد كبير من التعليقات التي تدعو للنجمة الكبير دلال عبد العزيز من النجوم والمشاهير وجمهورها من جميع أنحاء الوطن العربى.
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة