يوسف حسن الفائز بجائزة الدولة للمبدع الصغير يغنى "يا حلو نادينى"

الأحد، 27 يونيو 2021 09:30 م
يوسف حسن الفائز بجائزة الدولة للمبدع الصغير يغنى "يا حلو نادينى"
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الطالب يوسف حسن، البالغ من العمر ١٤ عامًا، والفائزة بجائزة المبدع الصغير 2021 فى مجال الفنون فرع الغناء، إنه سعيد بالجائزة وأنه سبق وتقدم لأكثر من مسابقة غنائية لتنمية موهبته الفنية.

وأوضح يوسف حسن، فى تصريحات خاصة لـ اليوم السابع، أنه تعلم الغناء من والده وأخيه لأنهما منشدين ولذلك أحب الغناء، مضيفًا أن والده هو من اكتشف موهبته وساعده على تطويرها.

وأشار يوسف حسن، إلى أنه دخل مهرجان الموسيقى العربية وحصد المركز الثاني، وبعد ذلك لم ييأس واشترك فى مركز تنمية المواهب، واشترك فى مهرجان الموسيقى العربية وحصدت المركز الأول.

وتابع يوسف حسن، أن شقيقه "أحمد" علم عن جائزة المبدع الصغير، وحفزنى على الاشتراك فيها، وبالفعل حصد الجائزة الأولى فى الغناء.

وأضاف يوسف حسن أن مسابقة المبدع الصغير تمثل فرحة وتساعد الأجيال على الاهتمام بالطرب الفنى المصرى بعيدًا عن أغانى المهرجانات.

يذكر أن أالدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، أعلنت اليوم أسماء الفائزين بجائزة الدولة للمبدع الصغير الذى تقام فى المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بحضور الدكتور هشام عزمى، الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، والدكتور مجدى صابر رئيس دار الأوبرا المصرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة