يورو 2020.. مدرب التشيك: سنسبب الإزعاج لـ منتخب هولندا

الأحد، 27 يونيو 2021 01:30 ص
يورو 2020.. مدرب التشيك: سنسبب الإزعاج لـ منتخب هولندا ياروسلاف شيلهافي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ياروسلاف شيلهافي، مدرب منتخب التشيك، أن فريقه سيكون منافسا مزعجا لنظيره هولندا في المباراة التي ستجمع المنتخبين، على ملعب "يوهان كرويف آرينا" بالعاصمة الهولندية أمستردام، ضمن منافسات دور 16 لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020" مساء الأحد.

وقال شيلهافي في مؤتمر صحفي: "لا يمكننا الدفاع فقط ونحتاج للتقدم للأمام وتهديد المنافس والتحلي بالتركيز".

وعن مشكلة تأخر الطائرة في الوصول إلى المجر: "كانت مشكلة طفيفة لكننا تفاعلنا سريعا، وتوصلنا إلى حل، وقمنا بكل ما بوسعنا، والآن نركز فقط في مباراة يوم الأحد".

وأضاف: "نلعب كرة القدم من أجل الجماهير، ونعتقد أن الأجواء ستكون صاخبة في الاستاد، هولندا منافس صعب جدا وهي المرشحة للفوز، لكنها مباراة واحدة وأي شيء قد يحدث".

واضطر منتخب التشيك لتأجيل رحلته إلى العاصمة المجرية بودابست، لمواجهة منتخب هولندا، وذلك بسبب عطل فني مفاجئ فى الطائرة التي كانت تقل الفريق.

ووفقا لما ذكرته شبكة "فوتبول إيطاليا"، فإن منتخب التشيك قرر تأجيل رحلته؛ لأن مزلقة الطوارئ فى جانب الطائرة تضخمت عن طريق الخطأ وسدت الطائرة، حيث تضخمت فتحة النجاة التى يتم استخدامها فى حالات الطوارئ عن طريق الخطأ، وهذا يعني أن الطائرة لا تستطيع إغلاق الأبواب أو الإقلاع.

وكان على الفريق التشيكي بأكمله أن ينزل ويستقل طائرة في وقت لاحق، لذلك لن يتمكنوا من الوصول إلى بودابست في الموعد المحدد لإجراء جلسة تدريبية في ملعب "بوشكاش أرينا" قبل المباراة.

وتأهل المنتخب التشكيكي لمواجهة نظيره الهولندي في دور الـ16، بعدما صعد كأفضل ثالث عن المجموعة الرابعة بعد نجاحه فى حصد 4 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة