يورو 2020.. سبينازولا الأفضل في فوز منتخب إيطاليا على النمسا

الأحد، 27 يونيو 2021 12:23 ص
يورو 2020.. سبينازولا الأفضل في فوز منتخب إيطاليا على النمسا سبينازولا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل ليوناردو سبينازولا، نجم منتخب إيطاليا، جائزة أفضل لاعب، في انتصار منتخب بلاده على نظيره النمساوي بهدفين مقابل هدف، بعد امتداد المباراة إلى الأشواط الإضافية، عقب نهاية الوقت الأصلى بالتعادل السلبي، والتى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "ويمبلى" فى العاصمة الإنجليزية لندن، فى ثانى مباريات دور الـ16 من كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

وأدى سبينازولا الظهير الأيسر مباراة رائعة، وصنع الهدف الأول لمنتخب إيطاليا، الذي أحرزه فيدريكو كييزا.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يحصل خلالها لاعب فريق روما، جائزة الأفضل في بطولة أمم أوروبا الحالية، بعد أن توج بالجائزة في المباراة الافتتاحية، التي تغلب من خلالها منتخب الأزوري بثلاثية على نظيره التركي.

منتخب ايطاليا

ونجح فيدريكو كييزا فى افتتاح التسجيل لمنتخب إيطاليا فى الدقيقة 95، من تسديدة زاحفة سكنت على يمين الحارس النمساوى. 

وأضاف ماتيو بيسينا ثانى أهداف الأزورى فى الدقيقة 105 من تسديدة قوية. 

وسجل ساسا كالادزيتش هدف منتخب النمسا الوحيد فى الدقيقة 114 من عمر المباراة.

وسيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول، حيث كان المنتخب الإيطالي الأكثر سيطرة على مجريات اللعب فى الشوط الأول من المباراة، وهدد مرمى المنتخب النمساوى فى أكثر من مناسبة، ولعل أخطر المحاولات تسديدة النجم شيرو إيموبيلى التى تصدى لها القائم الأيمن للمنتخب النمساوى فى الدقيقة 32.

وفى المقابل اعتمد المنتخب النمساوى على سلاح الهجمات المرتدة بقيادة المهاجم أرناتوفيتش، ولكن دون خطورة كبيرة على المرمى الإيطالي.

واستمرت النتيجة على حالها فى الشوط الثانى، والذى شهد تسجيل ماركو أرناتوفيتش هدفا لمنتخب النمسا فى الدقيقة 65 عبر رأسية رائعة، ولكن تقنية الفيديو "فار" رفضت احتساب الهدف بداعى التسلل، للتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة