أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة الرجاء المغربي وشبيبة القبائل الجزائري في نهائي الكونفدرالية

الأحد، 27 يونيو 2021 11:56 م
موعد مباراة الرجاء المغربي وشبيبة القبائل الجزائري في نهائي الكونفدرالية كأس الكونفدرالية
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي فريقا الرجاء المغربي وشبيبة القبائل الجزائري في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد حسمهما التأهل للقاء على حساب بيراميدز المصري والقطن الكاميروني على التوالي مساء الأحد في مباراتي إياب الدور نصف النهائي.

ووقع اختيار الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" على دولة بنين لاستضافة مباراة نهائي كأس الكونفدرالية التي تحدد لها 10 يوليو المقبل.

ومن المقرر ان تنطلق المباراة في التاسعة من مساء العاشر من يوليو المقبل بتوقيت القاهرة بين ناديي الرجاء المغربي وشبيبة القبائل الجزائري.

وضمنت الأندية العربية لقب كأس الكونفدرالية الافريقية عقب تأهل فريق شبيبة القبائل الجزائري للمباراة النهائية إثر تغلبه تغلبه على حساب القطن الكاميرون في مباراة العودة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "تيزي وزو" بثلاثية نظيفة لتصبح نتيجة المباراتين 5 / 1.

وضمنت الأندية العربية التمثيل في السوبر الإفريقي حيث سيكون بطل النسخة الحالية من بين ناديي الرجاء المغربي وشبيبة القبائل الجزائري طرف في المواجهة المنتظرة، في حين يصارع النادي الأهلي نظيره كايزر شيفز الجنوب أفريقي لتحديد الفريق الثاني الذي سيمثل بطل دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل فريق الرجاء المغربى لنهائى الكونفدرالية الأفريقية لمواجهة شبيبة القبائل الجزائرى، بعد الفوز على بيراميدز بنتيجة 5 / 4 بركلات الترجيح فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب محمد الخامس في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

فيما تأهل فريق شبيبة القبائل الجزائري الى نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، عقب تغلبه على فريق القطن الكاميرونى في مباراة العودة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "تيزي وزو" بثلاثية نظيفة لتصبح نتيجة المباراتين 5 / 1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة