أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيمانى: بداية مباراة الترجي لم تكن جيدة.. ونستحق الصعود للنهائي

الأحد، 27 يونيو 2021 12:56 ص
موسيمانى: بداية مباراة الترجي لم تكن جيدة.. ونستحق الصعود للنهائي موسيمانى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، عن سعادته بفوز فريقه على الترجي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والصعود لنهائي أفريقيا، مؤكدا أن فريقه لم يبدأ المباراة بشكل جيد بعكس الترجي لان لاعبيه كانوا متوترين، وكرة القدم لا تعترف بكيف تبدأ ولكن بأن تنجز في اللعب.
 
وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة إن الكارت الاحمر المبكر سهل من المباراة على فريقه وهو مستحق والبداية تعطي انطباع خاطئ عن المباراة وكان الترجي يرغب في الفوز خارج أرضه وتوقعت أن تكون المباراة مفتوحة، مشددا على أن الكرة ساعد فريقه وجعل فريقه يتسيد المباراة بخلاف فوزه في رادس سهل من المهمة على لاعبيه، وكنا منفعلين من بعض القرارات التحكيمية في مرة ركلة الجزاء وهدف الشحات ولكن الفار ساعدنا.
 
وأشار موسيمانى، إلى أن الوضع تغير امتدادا بعد إحراز فريقه الهدف الثاني في المباراة، مضيفا: أن فريقه أحبط محاولات الترجي في العودة للمباراة أو تسجيل أهداف،  مؤكدا أن شعور جيد أن يصل للنهائي مرة ثانية ولكن كان متوقعا ليس لأننا فريق كبير ولكن بأننا أدينا بروح عالية واستحقينا الصعود للنهائي وتخطينا فرق كبيرة.
 
وأكد موسيمانى، أنه يقود فريق كبير  وجمهور الأهلي رغم أنه اللاعب رقم ١٢ ولكن تعودنا على اللعب من غيرهم واطالبهم بالصبر على الفريق من أجل الوصول بأعلى المستويات ويتبقى لنا خطوة على التتويج بلقب أفريقيا، مضيفا: أن تغييراته في مباراة الترجي كانت هجومية لأنه كان متحكم في سير اللعب وحسم المباراة، وخروج افشة وشريف للحفاظ عليهم وكذلك ديانج ولمنح الفرصة للاعبين آخرين مثل كهربا ووليد سليمان اللذين يستحقان الفرصة.
 
وأكمل، مواجهة كايزر تشيفز من اكبر الفرق في جنوب افريقيا ولديهم قاعدة جماهيرية كبيرة وهم أكبر من صن داونز ولكن في آخر عشرة سنوات صن داونز كان الأقوى، وأن كايزر تشيفز بالنسبة له فريق غامض ويحتاج الدراسة لأنه يسجل اهداف ولا يدخل شباكه أهدافا كثيرة، وعلينا احترامهم وهم فريق غير واضح.
 
وأشار إلى أن لديه أمل أن يحقق عشرة ألقاب مع الأهلي كما حققها مع صن داونز ، وأن الجيل الحالي ليس كجيل أبو تريكة وبركات وجيلنا أقل منهم بكثير ومن الصعب المقارنة بين الجيلين رغم أن الجيل الحالي حقق كل الألقاب وينافس على كل البطولات ولكن لاعبي الجيل الحالي لاعبين مميزين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة