كايزر تشيفز مهدد بغياب نصف الفريق إجباريًا قبل نهائي أفريقيا ضد الأهلي

الأحد، 27 يونيو 2021 08:14 م
كايزر تشيفز مهدد بغياب نصف الفريق إجباريًا قبل نهائي أفريقيا ضد الأهلي كايزر تشيفز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ستكون إدارة نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي فى موقف لا تحسد عليه، قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد لها 17 يوليو المقبل، بسبب وجود 7 لاعبين لا يحق لهم المشاركة مع الفريق فى المباراة المقرر إقامتها على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

وتأهل كايزر تشيفز إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه بعدما تعادل سلبيا أمس مع الوداد المغربي في جنوب أفريقيا، ليخطف بطاقة النهائي مستفيدًا من فوزه في الدار البيضاء بهدف دون رد على مضيفه.

وعلى الرغم من تأهل الفريق التاريخي إلا أن إدارة النادي ستكون فى موقف لا تحسد عليه بوجود 7 لاعبين تنتهى عقودهم فى 30 يونيو الجارى، وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت"، حيث تضم القائمة أكثر من نصف الفريق بينهم 6 لاعبين متاحون للمشاركة بجانب خاما بيليات المصاب والذى لن يلحق بالنهائي في كل الأحوال.

وضمت قائمة اللاعبين الذين تنتهى عقودهم نهاية الشهر الجاري كلاً من: الحارس بروس بفوما، والمدافع راماهلوي مفاهلي والظهير الأيمن كجوستو موليكو، وثلاثي الوسط ويلارد كاتساندي، وليبوجانج مانياما، وبيرنارد باركر.

كايزر تشيفز أنهى الموسم المحلي بنهاية دوري جنوب أفريقيا والذى ختمه هذا الموسم محتلا المركز الثامن برصيد 36 نقطة بفارق 31 نقطة عن صن داونز بطل المسابقة برصيد 67 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة