حظك اليوم الأحد 27/6/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تطل الانتظار

الأحد، 27 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 27/6/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تطل الانتظار برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الدلو بامتلاكهم الكثير من المشاعر الإيجابية نحو الكثير من أمور حياتهم، الأمر الذي يجعلهم دائمًا في المقدمة، كما لديهم الكثير من الأشياء التي يرغبون في عملها لكنهم يتركوا لها بعض الوقت ولا يتسرعوا في الحكم على الأشياء أو اتخاذ الخطوات المهمة، ومن مشاهير برج الدلو النجمة الراحلة سعاد حسني، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

سعاد حسني
سعاد حسني

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

لا تنتظر الأشياء سواء كانت ترقية أو تقدير، واعمل في صمت وحاول الوصول إلى أهدافك حتى لو لم يشعر بك أحد أو يقدر مجهودك، فالأمر يحتاج لبعض الوقت وستنال ما ترغب فيه وأكثر.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

قد يكون حبيبك ينتظر منك بعض الاهتمام الزائد، فلا تبخل عليه بمشاعر الحب والتقدير، فهذه المشاعر حتى وإن لم تتحدث عنها أو تعبر عنها بالكلام، لكن لديك فرصة كبيرة في تأكيد حبك له بأفعالك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

لا تستخدم مستحضرات التجميل أو منتجات العناية بالبشرة دون استشارة طبيب، خاصة وإن كنت تعاني من حساسية لبعض المكونات والمنتجات، ولا تقع في فخ التخفيضات وشراء كميات كبيرة من هذه المنتجات، فقد تكون منتهية الصلاحية وتسبب لك أضراراً كبيرة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

لا تنتظر، اقتنص الفرص التي تأتي إليك، ولا تفرط في حقوقك، وإذا كان لديك حق خذه بحكمة وفن، ولا تجادل لكي لا توقع نفسك في مشكلات أنت في غنى عنها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة