ترامب يهاجم جو بايدن فى خطاب بأوهايو: "إدارته كارثة كاملة وشاملة"

الأحد، 27 يونيو 2021 01:21 م
ترامب يهاجم جو بايدن فى خطاب بأوهايو: "إدارته كارثة كاملة وشاملة" الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب إدارة خلفه جو بايدن، وذلك أثناء إلقائه كلمة أمام حشد فى أوهايو مساء أمس السبت، وتفاخر بما فعلته إدارته، وحث أنصاره على دعم الجمهوريين فى الانتخابات النصفية العام القادم.

 

 وقال ترامب أمام حشد فى ويلنجتون بأوهايو: بعد خمس أشهر فقط، فإن إدارة بايدن هى كارثة كاملة وشاملة، لقد أخبرتكم.

 

وبحسب ما ذكرت صحيفة ذا هيل، فإن الخطاب الذى استمر أكثر من ساعة سلط الضوء على عدد من القضايا التى تحظى بأهمية فى دوائر الجمهوريين بما فى ذلك معدلات الجريمة المرتفعة.

 

 وسأل ترامب الحاضرين: "هل رأيتم هؤلاء الجنرالات على التلفاز؟"، فى إشارة على ما يبدو إلى رئيس هيئة الأركان المشتركة الجنرال مارك ميلى الذى دافع عن دراسة نظرية العرق الحرجة، وقال ترامب "لقد استيقظوا".

 

 كما تطرق ترامب أيضًا إلى قضية الهجرة، وأشاد بسياسات إدارته على الحدود قبل أن يهاجم إدارة بايدن حول القضية، وقال أن عليهم أن يوقفوا تمويل سياساته المتهورة فى الهجرة، وأن نعيد حدودنا الجنوبية إلى ما كانت عليه.

 

كما انتقد ترامب زيارة نائبة الرئيس، كامالا هاريس للحدود الأمريكية المكسيكية الأسبوع الماضى، وقال أن رحلتها جاءت بعد إعلان قراره بزيارة المنطقة.

 

 وقالت ترامب: كامالا هاريس نائبة رئيسكم ذهبت إلى الحدود يوم الجمعة لسبب واحد بسيط أننى أعلنت أننى سأذهب. ولو لم أقم بذلك، لا أعرف إذا كانت ستقوم بتلك الرحلة أبدا؟.

 

 وقالت ذا هيل أن الخطاب كان تذكيرا بفعاليات ترامب السابقة عندما كان يتنافس مع وزيرة الخارجية السابقة هيلارى كلينتون. حيث ردد أنصاره شعارات مشابهة مثل "سى أن إن سيئة".. و"احبسوها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة