جاريد ليتو يروج لمشروعه الغنائى وفرقته الموسيقية بهذه الطريقة.. صور

الأحد، 27 يونيو 2021 04:37 م
جاريد ليتو يروج لمشروعه الغنائى وفرقته الموسيقية بهذه الطريقة.. صور جاريد ليتو
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روج النجم العالمى جاريد ليتو لمشروعه الغنائى الممثل بفرقته الغنائية Thirty Seconds to Mars، أثناء تواجده بشوارع متنزه واشنطن سكوير في مانهاتن، وذلك من خلال كتابة اسم الفرقة على تيشرت يرتديه الممثل الذى سبق وحاز على جائزة الأوسكار فى وقت سابق.

جاريد ليتو الذى يعتبر من أهم ممثلى هوليود خلال الفترة الحالية، كشف عن اهتمامه بمشروعه الغنائى من خلال الترويج لفرقته الغنائية بحسب موقع ديلى ميل، وذلك أثناء فترة استراحته من تصوير مسلسل WeCrashed الذى يشارك ببطولته مع الممثلة انا هاثاوى.

جاريد ليتو 1
جاريد ليتو 

 

من ناحية أخرى كان حل الممثل البالغ من العمر 49 عامًا "جاريد ليتو" ضيفا على برنامج The Jess Cagle Show فى وقت سابق من العام الجارى،  وتحدث خلال المقابلة عن عدم مشاهدة أعماله معترفا بأنه لم يشاهد أداءه في فيلم Dallas Buyers Club، الذي فاز عن دوره فيه بجائزة الأوسكار.

جاريد ليتو
جاريد ليتو

وفي سياق متصل كشف موقع جاست جيرد عن تأجيل عرض فيلم جاريد ليتو Morbius أحد إنتاجات شركة مارفيل، ليعرض في 21 يناير 2022، وكان من المفترض في البداية عرض فيلم جاريد ليتو في دور السينما في يوليو 2020، ولكن تم تأجيله إلى مارس 2021 بسبب وباء كورونا، حيث قامت شركة Sony Pictures  بتأجيل عرض الفيلم ليصدر في 8 أكتوبر 2021، إلا أن آخر موعد تم الاستقرار عليه هو 21 يناير 2022.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة