محمد فراج وبسنت شوقى يعلنان موعد زفافهما.. وتطورات واقعة فتاة الفستان.. فيديو

السبت، 26 يونيو 2021 11:20 ص
محمد فراج وبسنت شوقى يعلنان موعد زفافهما.. وتطورات واقعة فتاة الفستان.. فيديو تغطية التريندات
كتبت ـ هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول أبرز الموضوعات التى تصدرت مؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية ، وأيضا الموضوعات الأكثر تداولا على تويتر

وبدأت تغطية "الترندات" ببسنت شوقى ومحمد فراج، حيث كشفا خلال لقاء لهما عن عدد من المعلومات وأكدا أنه تم تداولها بشكل خاطئ بعد حفل عقد قرانهما، أولها ما تم تداوله عن أن الحفل كان حفل زفاف، في حين أنه كان عقد قران فقط.

أيضا من بين التريندات على مؤشرات البحث العالمى جوجل، الفنانة حلال شيحة، بعد ما نشرت الفنانة عبر حسابها في إنستجرام، صور لها بصحبة زوجها وأبنائها وهى مرتدية الحجاب. الصورة ظهرت فيها الفنانة حلال شيحة بطرحة على رأسها لكنها لم تخفِ شعرها بالكامل.

وكتبت تعليقا وقالت: "نحمد ربنا أنى أخيرا لقيت التوازن بين أن أكون سعيدة في حياتى، وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسى ومع ما أؤمن به من جوايا".

ومن التريندات الرياضية ، تصدر نادى وادى دجلة مؤشرات البحث ، بعد ما فاز على أسوان بنتيجة 4 / 1 فى اللقاء الذى جمع بينهم باستاد أسوان، ضمن منافسات الجولة الـ 27 لمسابقة الدورى الممتاز.

أيضا من أبرز الهاشتاج "الفرعون جاهز للترجى"، حيث يخوض النادى الأهلى اليوم مواجهة صعبة  فى التاسعة مساء، أمام الترجي التونسي على ملعب الأهلى والسلام فى إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الفنانة هند صبرى، أيضا من أكثر الأسماء بحثا على جوجل تريند بعد ما تسلمت، سفيرة النوايا الحسنة لبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، وشهادة جائزة نوبل للسلام من برنامج الأغذية العالمي تقديرا "لتفانيها وعملها ومساهمتها في حصول البرنامج على جائزة نوبل للسلام لعام 2020".

واختتمت التغطية بتريند "فتاة الفستان"، حيث أكد الدكتور وليد العشرى، المتحدث باسم جامعة طنطا، أن رئيس الجامعة أعلن فتح باب التحقيق بواقعة فتاة تعرضت للتنمر أثناء أداء امتحان كلية الآداب، مشددا على عدم التفرقة بين مسلم ومسيحي داخل الجامعة، لأن الكل سواء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة