بشرى لحاجزى "سكن لكل المصريين" بأكتوبر.. تطورات الحالة الصحية لجيهان السادات

السبت، 26 يونيو 2021 01:02 م
بشرى لحاجزى "سكن لكل المصريين" بأكتوبر.. تطورات الحالة الصحية لجيهان السادات نشرة الظهيرة
كتبت ــ هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع نشرة الظهيرة والتي تتضمن عددا من الأخبار المتنوعة، واستهلت النشرة بخبر عن حضور الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، اليوم ، الملتقى السنوي الأول "مصر لريادة الأعمال" بحضور عدد كبير من الوزراء.

ويستهدف الملتقى تسليط الضوء على الالتزام الحكومي بتعزيز بيئة ريادة الأعمال والاستثمار في الشركات الناشئة من خلال شركة مصر لريادة الأعمال والاستثمار، التي تعمل على تنمية وتعزيز ثقافة الشركات الناشئة في الاقتصاد المصري وتحفيز تطوير بيئة ريادة الأعمال.

أيضا تضمنت تصريحات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، بأنه سيتم تسليم 3456 وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين - محور منخفضي الدخل"، بمنطقة الـ800 فدان، مدينة أكتوبر الجديدة، بداية من غد الأحد، وحتي بداية أغسطس المقبل، وذلك استمراراً لجهود الدولة في توفير الوحدات السكنية للمواطنين.

وأشارت النشرة إلى خبر سحبت الجهات المعنية 4341 رخصة سيارة، خلال 24 ساعة، لعدم تركيب الملصق الإلكترونى، حيث يتيح توفير منظومة معلومات دقيقة، تستطيع الجهات المعنية من خلالها حصر أماكن الكثافات المرورية.

وعن تطورات الحالة الصحية للسيدة لجيهان السادات ، كشف محمد أنور عصمت السادات، ابن شقيق الرئيس الراحل محمد أنور السادات، تطورات الحالة الصحية واصفا حالتها الصحية بالحرجة، وأكد "السادات" أن الزيارة ممنوعة تماما عن جيهان السادات حتي لأقرب الأقربين لها، وهي مازالت حتى الآن داخل العناية المركزة .

وتضمنت النشرة خبر حول المعدن الأصفر ، حيث أغلقت أسعار الذهب في البورصات العالمية على ارتفاع محدود بنسبة 0.34 % لتسجل أونصة الذهب وفق جلسات ختام التداول في ساعة متأخرة من مساء أمس عند 1781 دولارا للأونصة، وسط ترقب وهدوء في الأسواق العالمية مع تهدئة مخاوف المستثمرين من رفع مرتقب للفائدة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وسجلت أسعار الذهب في مصر تحركا محدودا للغاية بقيمة جنيهين، ليغلق السوق هذا الأسبوع عند سعر 775 جنيها للجرام من عيار 21 وهو الأكثر رواجاً ومبيعاً في مصر.

ورياضيا ، مواجهة صعبة يستعد لها فريق النادى الأهلى لمواجهة الترجى التونسى فى إياب نصف نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، اليوم في التاسعة مساء، باستاد الأهلى والسلام.

واختتمت النشرة أخبارها بالطقس، حيث يشهد طقس اليوم السبت، ارتفاعا  فى درجات الحرارة بأغلب الأنحاء، حيث يسود طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.وليلا، يسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة