يورو 2020.. ألمانيا تستعد لمواجهة إنجلترا فى ثمن النهائى بتدريبات التنس.. صور

السبت، 26 يونيو 2021 12:11 م
يورو 2020.. ألمانيا تستعد لمواجهة إنجلترا فى ثمن النهائى بتدريبات التنس.. صور تدريبات منتخب ألمانيا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخب ألمانيا لمواجهة إنجلترا بتخفيف الضغوط على اللاعبين، عن طريق التدريبات الترفيهية، حيث أدى لاعبو المانشافت مباريات تنس على هامش التدريبات.

E4y-QCRWEAAmww0

ونشر حساب المنتخب الألمانى، عبر تويتر، صورا للاعبين وهم يلعبون التنس خلال التدريبات، صحبها بتعليق: "المرح فى الملعب".

E4y-QCTWUAETz8C

وتأهل منتخب ألمانيا إلى دور الـ 16 من كاس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعد تعادله الإيجابى مع نظيره منتخب المجر بنتيجة 2 - 2، فى اللقاء المثير الذى جمعهما مساء الأربعاء الماضى، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة السادسة فى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

E4y-QCRWEAAmww0

ويلتقى منتخب إنجلترا نظيره المنتخب الألماني، فى المباراة التى ستقام يوم الإثنين المقبل، على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية، فى أقوى مواجهات دور الـ16 من منافسات أمم أوروبا "يورو 2020"، التى تستمر حتى 11 يوليو المقبل.

وتعود آخر مواجهات منتخبى ألمانيا وإنجلترا فى اليورو على ملعب "ويمبلي" إلى يورو 1996، حيث استطاع منتخب الماكينات التفوق بركلات الترجيح فى نصف النهائي، فى المباراة التى كان فيها لاعبا جاريث ساوثجيت المدير الفنى الحالى للأسود الثلاثة.

E4y-QCTXoAMaNV5

وآخر مواجهة جمعت منتخبا ألمانيا وإنجلترا فى بطولة كبرى، كانت خلال منافسات كأس العالم 2010 فى جنوب أفريقيا، حين تغلب منتخب ألمانيا بأربعة أهداف مقابل هدف فى دور الـ16.

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة