أكرم القصاص - علا الشافعي

كوبا أمريكا.. تيتي يخفي التشكيلة المحتملة للبرازيل أمام الإكوادور

السبت، 26 يونيو 2021 12:48 ص
كوبا أمريكا.. تيتي يخفي التشكيلة المحتملة للبرازيل أمام الإكوادور تيتي
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد المنتخب البرازيلي إلى التدريبات، الجمعة، استعدادا لمباراة الأحد أمام الإكوادور في الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية من بطولة كوبا أمريكا.

وخلال جلسة المران، قرر مدرب البرازيل أدينور ليوناردو باتشي "تيتي" السماح فقط ببث الجزء الأول من التدريبات، ليمنع أي تكهنات بشأن التشكيلة المحتملة التي سيزج بها أمام الإكوادور.

وتم قطع البث الحي للتدريبات عبر الشبكات الاجتماعية للاتحاد البرازيلي لكرة القدم في الوقت الذي أراد فيه المدرب بدء عمل تكتيكي لللاعبين.

وجاء إيقاف البث بينما كان من المتوقع أن يختار لاعبين محتملين لخوض مباراة الأحد لإعطائهم تعليمات بشأن المواجهة.

وحال انقطاع البث دون معرفة ما إذا كان تيتي يعتزم استخدام لاعبين يتم استدعاؤهم بشكل معتاد للعب منذ البداية أمام الإكوادور أو ما إذا كان ينوي منحهم راحة تمهيدا لخوض مباراة ربع النهائي المرتقبة يوم الجمعة المقبل.

وستواجه البرازيل بعد غد الأحد على الملعب الأوليمبي في مدينة جويانيا الإكوادور، التي تحتاج إلى الفوز للعبور إلى ربع النهائي أو انتظار هزيمة فنزويلا أمام بيرو.

وأظهرت البرازيل، التي تدافع عن اللقب الذي فازت به في 2019، وتستضيف حاليا البطولة القارية، أداء رائعا منذ بداية هذه النسخة بثلاثة انتصارات في نفس العدد من المباريات أمام فنزويلا (3-0) وبيرو (4-0) وكولومبيا ( 2-1).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة