محمد فضل: مباراة الأهلى والترجى صعبة.. ومدرب بيراميدز مش عارف إمكانيات لاعبيه

الجمعة، 25 يونيو 2021 01:37 ص
محمد فضل: مباراة الأهلى والترجى صعبة.. ومدرب بيراميدز مش عارف إمكانيات لاعبيه محمد فضل
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمد فضل، نجم الأهلى السابق، أن مباراة الفريق الأحمر أمام الترجى التونسى غدا السبت فى إياب قبل نهائى دورى أبطال أفريقيا ستكون صعبة للغاية على الفريقين، لافتا إلى أن فريق الترجى ليس ضعيفا كما يردد البعض، خاصة أنه يمتلك بعض اللاعبين القادرين على إحداث الفارق وقلب الموازين متمنيا فوز الأحمر والتأهل للنهائى.
 
وتابع فضل، فى تصريحات لقناة أون تايم سبورت 1، أن فريق بيراميدز أيضا تنتظره مواجهة صعبة أمام الرجاء فى إياب قبل نهائى الكونفدرالية، موضحا أن مدرب بيراميدز لا يعرف إمكانات لاعبيه وتسبب فى تعقيد الأمور قبل مباراة العودة، لافتا إلى أن لاعبى بيراميدز قادرون على تحقيق الفوز خارج الديار.
 
وأعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمة اللاعبين لمواجهة الرجاء المغربي في إطار مباريات نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
ويحل بيراميدز ضيفا على الرجاء في التاسعة من مساء الأحد بتوقيت القاهرة على ملعب محمد الخامس بكازبلانكا في إياب نصف النهائي، لحسم بطاقة التأهل بعدما انتهى لقاء الذهاب بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة بالتعادل السلبي بدون أهداف.
 
وضمت القائمة 22 لاعبا على النحو التالي:
 
حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - عبد الرحمن أيمن.
 
خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - أسامة جلال - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد حمدي.
 
خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - محمد فاروق - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر.
 
خط الهجوم: محمود وادي - دودو الجباس.
 
وشهدت القائمة ضم نبيل عماد دونجا بعد خضوعه لإختبار طبى لتحديد موقفه نظرًا لمعاناته من شد فى عضلة السمانة، كما تم ضم عبد الله بكرى، واستبعاد على جبر.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة