شاطئ بورفؤاد يستقبل المصطافين بالمجان للاستمتاع بالمياه الصافية.. صور

الجمعة، 25 يونيو 2021 04:40 م
شاطئ بورفؤاد يستقبل المصطافين بالمجان للاستمتاع بالمياه الصافية.. صور توافد المصطافين على شاطىء بورفؤاد
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستقبل شاطئ مدينة بورفؤاد المصطافين بالمجان للإستمتاع بمياهه الصافية، حيث يطل الشاطئ على ضفاف البحر الأبيض المتوسط ويعد من أبرز المصايف التى يتوافد إليه المصطافين من كل المحافظات المجاورة لتغيير الجو والفسح والسهر فضلاً أنه يتناسب مع كل طبقات المجتمع التى تعشق مدينة بورفؤاد التى تتميز  بهدوئها.
 
ويرصد اليوم السابع من خلال التقرير مدى توافد المصطافين من المحافظات المجاورة على شاطئ بورفؤاد الذى يعتبر أكثر المصايف استقبالا للزوار خلال فترة الصيف هرباً من حرارة الجو .
 
ويقول همام عبد الكريم فضل تاجر من الشرقية لـ"اليوم السابع": أنه يعشق مدينة بورفؤاد التى تمتاز بالهدوء بوجه عام وصفاء مياه الشاطئ ورماله الناعمة  وانخفاض نسبة الرطوبة توافر جميع الخدمات بالكافيهات الموجودة على إمتداد الشاطئ بجانب تواجد المنقذين لمتابعة الأطفال أثناء الإستحمام حفاظا عليهم من الغرق .
 
وتضيف ثريا شاهين ربة منزل من مدينة القنطرة إن دخول الشاطىء بالمجان وتأجير الشماسى بأسعار تتناسب مع جميع الزائرين بجانب تناول الأسماك الطازجة والكابوريا والجمبري وغيرها من الأسماك التى تجذب المصطافين من كل المحافظات  لأنه شاطئ تتوافر فيه كافة الخدمات لمدينة ساحلية وقبلة للمصطافين.
 
tiny-105-٢٠٢١-٠٦-٢٥-١٥-٣١-٣٣
 
tiny-805-٢٠٢١-٠٦-٢٥-١٥-٣١-٣٤
 
الشماسى
الشماسى

بائع-العاب-اطفال
بائع-العاب-اطفال

بائع-عوامات
بائع-عوامات

توافد-المصطافين
توافد-المصطافين

توافد-المصطافين-على-شاطىء-بورفؤاد
توافد-المصطافين-على-شاطىء-بورفؤاد

طفلة-تستمتع
طفلة-تستمتع

طفل-يستمتع
طفل-يستمتع

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة