سامو زين يحيي حفلا غنائيا فى مدينة الجلالة بالعين السخنة.. اليوم

الجمعة، 25 يونيو 2021 06:00 م
سامو زين يحيي حفلا غنائيا فى مدينة الجلالة بالعين السخنة.. اليوم سامو زين
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحيى النجم سامو زين، اليوم الجمعة، حفلاً غنائيًا بأحد الفنادق الكبرى بمدينة الجلالة بالعين السخنة، والمقرر أن يقدم خلالها باقة متميزة ومتنوعة من أجمل أغنياته الرومانسية التي قدمها خلال مشواره الغنائى.

وكان النجم سامو زين طرح كليب "حبيتو" وهى الأغنية التى طرحها فى عيد الحب الماضى ولكنها كانت أغنية سنجل، وهى من كلمات وألحان وتوزيع أكرم عادل.

ويجدد سامو زين تعاونه مع الملحن والموزع أكرم عادل، حيث تعاونا من قبل فى أغنية "القطة" و"قصة حب" و"أنا وأنت" و"كسرت قلبى" و"قولى قولى"، وغيرها.

على جانب آخر، يضع سامو زين اللمسات الأخيرة لأغنيته الجديدة "كينج الحب"، استعدادًا لطرحها قريبًا، حيث طرح البرومو الخاص بالأغنية خلال الأيام الماضية للدعاية والترويج، ويعمل حاليًا على عدد من الأغنيات لطرحها للجمهور خلال موسم الصيف 2021.

وطرح المطرب سامو زين مؤخرًا، أغنية بعنوان "ست الناس" بمناسبة عيد الأم، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والأغنية كلمات عبد الرحمن إبراهيم، وألحان أحمد أسامة، وتوزيع أكرم عادل.

وكان آخر ألبومات سامو زين بعنوان "لو عمرى يرجع"، والذى طرحه عام 2018، والألبوم كان يحتوى على أغانى "لو عمرى يرجع"، "أول ما تبتسميلى"، "الزير"، "حب أحلى سنين"، "قلبى عليك بيكلمني"، "الأسطوانة المشروخة"، "هو ده حبيبى"، "ولا حد يوصله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة