أكرم القصاص - علا الشافعي

حكاية نائب الجن والعفاريت..ورحلته من بيع الوهم للناس للتنقيب عن الآثار.. فيديو

الجمعة، 25 يونيو 2021 07:00 م
حكاية نائب الجن والعفاريت..ورحلته من بيع الوهم للناس للتنقيب عن الآثار.. فيديو رغدة بكر
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم رغدة بكر والتي استعرض خلالها القصة الكاملة لنائب الجن والعفاريت علاء حسانين بعد إلقاء القبض عليه أمس.

واستعرضت التغطية، أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على البرلماني السابق علاء حسانين، الشهير بـ"نائب الجن والعفاريت" بتهمة تزعم تشكيل عصابي تخصص في التنقيب عن الآثار وتهريبها مستخدمًا الدجل ومدعيًا تسخيره للجن.

كما تابعت التغطية الخاصة أبرز المعلومات عن نائب الجن والعفاريت علاء حسانين.

1- فاز في انتخابات مجلس الشعب دورتين متتاليتين عامي 2000 و2005، بعدما كان مرشحًا عن الحزب الوطني المنحل عن دائرة دير مواس بالمنيا.

2- خسر في انتخابات 2015 بعد حصوله على 11845 صوتًا فقط.

3- ألقي القبض عليه سابقًا تحديدًا يوم 26 أغسطس 2017 بعد البلاغ الذي تقدم به رجل الأعمال حسن راتب ضده بتهمة "النصب والاحتيال"، والاستيلاء منه على مبالغ تقدر بـ3 ملايين دولار.

4- تسبب في تأجيل الانتخابات بالدائرة السادسة، ومقرها مركز دير مواس بالمنيا، بعد قرار الهيئة الوطنية للانتخابات عقب حصوله على حكم قضائي بإدراج اسمه ضمن كشوف المرشحين، ولم تجر الانتخابات في تلك الدائرة حتى الآن.

6- يمتلك شركة للرخام والجرانيت، إضافة إلى عدد من المحاجر في المنيا.

7- اشتهر إعلاميًا بـ"نائب الجن والعفاريت"؛ لإيهامه عددًا من المواطنين أنه على اتصال بقوى خارقة للطبيعة التي يستخدمها لإخماد الحرائق.

8- رافق بعثة فريق نادي الزمالك في رحلتهم للمغرب للقاء نادي الوداد في دوري الأبطال الأفريقي، بدعوى إحباط أي أعمال سحر وشعوذة، والتقط صورًا مع الجهاز الفني للزمالك وعدد من اللاعبين.

9- قال في لقاء تليفزيوني: "أنا مصاحب ملك الجن وأكبر واحد فيهم بيدلني على كل حاجة"، كما ادعى أنه ليس قاهر الجن والعفاريت فقط، ولكنه الأسرع والأقوى في معالجة حالات المس بالجن، وتحدى الجميع بأن أي حالة مس لا تستغرق معه أكثر من 10 دقائق، وأن هناك اتفاقات بينه وبين الجن؛ للخروج من الإنسان، ومن لا ينفذ التعليمات يتخذ معه إجراءات معينة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة