أكرم القصاص - علا الشافعي

جمال حمزة لـ"تليفزيون اليوم السابع": نمت فى فندق يوم الـ6-1 والشناوي الأفضل

الجمعة، 25 يونيو 2021 08:25 م
جمال حمزة لـ"تليفزيون اليوم السابع": نمت فى فندق يوم الـ6-1 والشناوي الأفضل جمال حمزة يتحدث لـ"اليوم السابع"
حاوره أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل جمال حمزة، نجم الزمالك السابق، ضيفاً على تليفزيون اليوم السابع لإجراء حوار صريح للحديث عن كافة المحطات فى حياته الكروية واستطلاع رأيه بخصوص كافة المستجدات على الساحة فى الآونة الأخيرة.

وكشف جمال حمزة، خلال الحوار أسوء قرار اتخذه فى حياته ، أن التخبط الإدارى ظلم أجيالاً فى الزمالك، مشيرا إلى أنه نام بأحد الفنادق القريبة من منزله بعد خسارة مباراة القمة الشهيرة أمام الأهلى بنتيجة 6-1.

وأضاف جمال حمزة أن الزمالك لن يخسر برحيل التونسى فرجانى ساسى، مشددا فى الوقت نفسه على أن الظروف ظلمت شيكابالا داخل القلعة البيضاء.

ويرى جمال حمزة أن محمد الشناوى حارس الأهلى هو الأفضل فى مصر حاليا وحراس الزمالك الثلاثة جنش وعواد وأبو جبل فى نفس المستوي، كما تحدث عن رأيه فى تعاقد الزمالك مع عبد الله السعيد وكذلك تجديد عقود أشرف بن شرقى وطارق وجمعة وزيزو والونش.

جمال حمزة يملك مشوارا متألقا مع القلعة البيضاء، حيث انضم لقطاع الناشئين بالزمالك عام 1995، فيما تم تصعيده للفريق الأول عام 1999، ولعب له لمدة 9 مواسم حتى عام 2009، شارك خلالها فى أكثر من 150 مباراة، وأحرز 75 هدفا من بينها 50 هدفا فى الدورى .

جمال حمزة أكثر لاعبى القلعة البيضاء حصولا على ركلات جزاء برصيد 18 ركلة فى كل البطولات مع الفارس الأبيض، فضلا عن كونه خامس هدافى القلعة البيضاء عبر التاريخ.

جمال حمزة أحد لاعبى الجيل الذهبى بنادى الزمالك، وتوج مع القلعة البيضاء بـ 3 بطولات دورى عام، وبطولتين كأس مصر بالإضافة إلى ألقابه مع المنتخب الوطنى، حيث حصد برونزية كأس العالم مع الفراعنة الصغار فى عام 2001 .

ويعد جمال حمزة هو الهداف التاريخى للزمالك الأكثر زيارة لشباك الأهلى، حيث أحرز 7 أهداف فى مباريات القمة، بواقع 4 أهداف فى الدوري، وهدف فى بطولة كأس مصر بالإضافة إلى هدفين فى البطولات الأفريقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة