تقرير تونسى: الترجى أمام مهمة غير مستحيلة أمام الأهلى غداً

الجمعة، 25 يونيو 2021 02:19 م
تقرير تونسى: الترجى أمام مهمة غير مستحيلة أمام الأهلى غداً الاهلى ضد الترجى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الترجي التونسي ينتظره مهمة صعبة لكنها غير مستحيلة عندما يواجه الأهلي حامل اللقب غدا، السبت، بملعب السلام فى إياب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا.

الأهلى حسم موقعة ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال بفوز مثير على حساب مضيفه الترجي بهدف دون رد سجله محمد شريف، على ملعب "حمادى العقربي" فى رادس.

وقالت صحيفة "نسمة سبورت" التونسية، إن الترجى التونسى المتوج باللقب سنوات 1994 و2011 و2018 و2019 سيكون مطالباً غداً بتقديم مباراة مثالية على جميع المستويات، بدنيا وفنيا وتكتيكيا، من أجل تدارك هزيمة الذهاب والعودة بتذكرة التأهل للمباراة النهائية من القاهرة أمام الأهلي  صاحب الرقم القياسي في الفوز باللقب القاري (9 القاب).

Screenshot 2021-06-25 141047

وأشارت الصحيفة إلى أن الترجي مطالب بالتحلي باليقظة والصلابة في لقاء الغد بقدر ما سيكون ايضا مطالبا بالشجاعة في الهجوم وذلك لضمان عدم تلقي هدف في شباكه مع تسجيل هدفين من اجل التاهل الى المباراة الختامية ومواصلة السعي على نيل التاج الخامس.

وأضافت الصحيفة أن الترجى سوف يفقد في مواجهة الغد خدمات المدافع محمد علي اليعقوبي بسبب فيروس كورونا وغيلان الشعلالي بسبب الاصابة اضافة الى تواصل غياب حسين الربيع بسبب فيروس كورونا والمهاجم طه ياسين الخنيسي المعاقب من قبل المنشطات، وفي ظل هذه الغيابات فان الاطار الفني سيعمل على اختيار تشكيلة متوازنة بين مختلف الخطوط قادرة في نفس الوقت على احتواء نقاط قوة الفريق المصري واستغلال نقاط ضعفه.

شددت الصحيفة على أن المهاجم الغاني خالد عبد الباسط فشل في مواجهة الذهاب، وقد يعتمد الشعبانى على خدمات علاء المرزوقي غدا من أجل تفعيل خط الهجوم، فضلا عن محاولة استغلال الكرات الثابتة التى سوف تكون عاملا مهما يحب على الترجي استغلاله من اجل مباغتة دفاع الاهلي الذي يتميز بالصلابة في ظل تواجد لاعبين في قيمة المغربي بدر بانون والتونسي علي معلول وأكرم توفيق.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة