الليلة.. المصرى يبحث عن مواصلة الانتصارات أمام الإنتاج الحربى فى الدوري

الجمعة، 25 يونيو 2021 08:00 ص
الليلة.. المصرى يبحث عن مواصلة الانتصارات أمام الإنتاج الحربى فى الدوري على ماهر المدير الفنى للمصرى البورسعيدى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه المصرى البورسعيدى نظيره الإنتاج الحربى في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة لن تخلو من الاثارة والمتعة الكروية بين الفريقين يدخلها الفريق البورسعيدى بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر الإنتاج من الطلائع بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في 10 مواجهات وخسر 5 مباريات وسجل لاعبيه 35 هدفاً وتلقت شباكه 24 هدفاً.

فيما يقبع الإنتاج الحربى في المركز الأخير برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 8 لقاءات وخسر 14 مواجهة وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه 45 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين مع الاهلى وبيراميدز.

ومن جانبه شدد على ماهر المدير الفني للمصرى البورسعيدى على لاعبيه صعوبة مباراة الليلة رغم كونها أمام الفريق المتذيل لجدول المسابقة مشدداً على أن الإنتاج الحربى يصارع شبح الهبوط بقوة لذا سوف يدخل المباراة وكأنها حياة أو موت مطالباً لاعبيه بالتركيز من الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة لخطف النقاط الثلاث.

في المقابل طالب أحمد كشرى المدير الفني للإنتاج الحربى لاعبيه بتحقيق انتصار يساهم فى تخفيف العبء النفسى عليهم ضمن خطة الهروب من مراكز القاع في جدول المسابقة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة