أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يترقب موقف اتحاد الكرة بشأن مصير لاعبى 99

الجمعة، 25 يونيو 2021 02:02 م
الأهلي يترقب موقف اتحاد الكرة بشأن مصير لاعبى 99 خالد بيبو
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب قطاع الناشئين بالنادي الأهلي قرار اتحاد الكرة بشأن لاعبي مواليد 1999 سواء بإقامة مسابقة جديدة لهم في الموسم المقبل أو إلغاء المسابقة للمرحلة السنية الخاصة بهم، من أجل تحديد مصير فريق 99 من البقاء أو الرحيل.

ويرغب مسئولو قطاع الناشئين في الأهلي برئاسة خالد بيبو في معرفة الموقف النهائي لدى اتحاد الكرة بشأن مسابقة مواليد 99 قبل حسم مصير اللاعبين الحاليين من تصعيد البعض منهم للفريق الأول أو تسويق البعض منهم أو منحهم الحرية في الانتقال لأي نادي حال عدم قيدهم بقائمة الأهلي للموسم الجديد.

وتترقب إدارة قطاع الناشئين بالأهلي موقف اتحاد الكرة، لاسيما بعد الأنباء التي خرجت عن رغبة الجبلاية في تنظيم دوري الرديف بناءا على المقترح المقدم من البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة، حيث أن تطبيق الفكرة من شأنه ارتفاع أسهم تنظيم مسابقة جديدة خاصة بمواليد 1999.

وقرر الجهاز الفني للأهلي الاستعانة بعدد من لاعبي مواليد 1999 للتدرب مع الفريق الأول في الفترة الماضية خلال فترة التوقف الدولي، لتعويض الغيابات الكثيرة في ظل انضمام اللاعبين الأجانب لمنتخباتهم وتواجد لاعبي المنتخب الأولمبي في معسكر الفراعنة الحالي، أو لاكتساب الخبرات الكافية من التدرب وسط الكبار ومشاهدتهم عن قرب من قبل الجهاز الفني واختيار الأفضل منهم للبقاء في صفوف الفريق الأحمر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة