مفاجأة.. الأب شريك العشيق في جريمة قتل فتاة الإسماعيلية .. فيديو لايف

الخميس، 24 يونيو 2021 05:11 م
مفاجأة.. الأب شريك العشيق في جريمة قتل فتاة الإسماعيلية .. فيديو لايف منزل الجريمة
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى "تليفزيون اليوم السابع"، بثًا مباشرًا من مسرح جريمة قيام تاجر أسماك شهير بـ"بصلة"، مقيم بمنطقة أبو عطوة دائرة مركز الإسماعيلية، بقتل مراهقة 17 عامًا،  ومحاولة التخلص من جثتها، بعد أن قام بوضعها في ثلاجة الأسماك.

وكشفت تحريات المباحث، قيام الأب بتجريده من مشاعر الأبوة، حيث شارك المتهم بقتل ابنته في التستر على جريمته، وأقدما على دفنها بدون ترخيص.
 
 من جهتها كشفت مصادر أمنية، ورود معلومات لمفتشي قطاع الأمن العام، بمشاركه ضباط إدارة البحث الجنائي بأمن الإسماعيلية مفادها قيام كل من عامل، 49 عامًا، ومقيم بدائرة قسم أول الإسماعيلية، وتاجر أسماك، 37 عامًا، السابق له معلومات جنائيه ومقيم  بمنطقة أبو عطوة دائرة مركز الإسماعيلية بالبدء في تكفين جثمان متوفية بالشقة محل سكن الثاني، تمهيدًا لدفنها دون استخراج ثمة تصاريح.
 
بالانتقال والفحص تبين قيام المذكوران بالتحضير لتكفين جثمان كريمة الأول "فاطمة"،  17 عامًا، وعُثر على الجثة بمخزن خاص بالثاني بذات العقار محل سكنه وبها كدمات متفرقة.
 
وبسؤال والدها قرر بتغيب ابنته مُنذ حوالي شهر وأنه لم يقم بالإبلاغ لكونها معتادة الغياب وأنها كانت تقيم خلال تلك الفترة بمسكن الثاني، وأن الجانى أبلغه بقيامه بالتعدي عليها بالضرب فأودى بحياتها، واتفقا على قيام الثاني بدفع مبلغ مالي مقابل عدم الإبلاغ عن الواقعة.
 
 وبسؤال المتهم بقتل الفتاة، أيد ذلك، وأضاف بارتباطه وابنة الأول بعلاقة، وحال تواجدها بمسكنه حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، قام على إثرها بالتعدي عليها بالضرب، فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها.
 
وقررت نيابة مركز الإسماعيلية، حبس تاجر أسماك شهير بـ "بصلة"، مقيم بمنطقة أبو عطوة دائرة مركز الإسماعيلية، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، في قضية اتهامه بقتل سيدة في العشرينيات من العمر ومحاولة التخلص من جثمانها، بعد أن قام بوضعها في ثلاجة الأسماك.
 
وقال مصدر أمنى، إن المتهم، في اليوم الثانى عقب ارتكابه الجريمة، وإحفائة الجثة في ثلاجة الأسماك، قام بإبلاغ النجدة عن الواقعة بعدما فشل في التصرف فيها، مشيرًا إلي أن المتهم له معلومات جنائية وسبق اتهامه في قضايا مخدرات.
 
وكشفت تحريات المباحث حول الواقعة، أن المجنى عليها شابة 17 عامًا وتقيم بمنطقة المحطة الجديدة دائرة قسم أول الإسماعيلية، وتدمن مخدر "الشابو"، ويوم الحادث تعاطت هذا المخدر هى والمتهم، ثم دخلا في مشادة بينهم.
 
 وتمكنت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام، من إلقاء القبض علي شاب تاجر أسماك، وشهرته بصلة، لاتهامه بقتل فتاه مراهقة ومحاولة التخلص من جثمانها.
 
وتلقي اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية، إخطاراً من المقدم محمد هشام، رئيس مباحث مركز الإسماعيلية يفيد القبض علي شاب مقيم بقرية أبو عطوة بدائرة مركز الإسماعيلية لاتهامه بقتل "عشيقته".
 
ووقع خلاف نشب بين المتهم والمجني عليها وتدعي "رضا.م.م"، في شقته السكنية اعتدي عليها بالضرب مما أدي إلي وفاتها في الحال.
 
واعترف المتهم بمحاولته التخلص من الجثمان فقام بوضعها في "كفن" ووضعها في ثلاجة خاصة بالأسماك لحين إتاحة فرصة للتخلص منها ودفنها.
 
وتحفظت الشرطة علي جثمان المجني عليها، وحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لفحص الجثمان وبيان سبب الوفاة.
 
واعترف المتهم خلال التحقيقات أم مشادة نشبت بينه وبين المجني عليها مما دفعه للاعتداء عليها بالضرب، إلا انها توفيت، وبسبب تخوفه من افتضاح أمره قام بوضعها في ثلاجة بمحل خاص به بالدور الأرضي للعقار المقيم به.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة