أكرم القصاص - علا الشافعي

"محلية النواب": أراضى الأوقاف أملاك خاصة يجب الحفاظ عليها

الخميس، 24 يونيو 2021 05:01 م
"محلية النواب": أراضى الأوقاف أملاك خاصة يجب الحفاظ عليها النائب أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعرض النائب ثروت سويلم، عضو مجلس النواب، طلب الإحاطة الخاص باستغلال الأراضي المملوكة لكل من وزارتي الزراعة والأوقاف بقريتي (الخيس، كشيك) - محافظة الشرقية، لإنشاء (مدرسة – مركز شباب – ملعب كرة قدم).
 
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد السجينى، لمناقشة 16 طلب إحاطة مقدمة من أعضاء مجلس النواب بمحافظة الشرقية، تتعلق بتوصيل الغاز الطبيعى وتأهيل ورصف وتوسيع وإنارة طرق وشوارع، وتغطية بعض المصارف، واعتماد وتوسيع الأحوزة العمرانية، والاستفادة من الأراضي والأصول غير المستغلة في إنشاء مشروعات تنموية وخدمية، فى حضور الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.
 
ومن جانبه، قال النائب أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن أراضى الأوقاف أراضى أملاك خاصة، والإنسان الرشيد عليه أن يحافظ عليها، والأوقاف لكثير من السنوات تركت أرضا، وحينما عادت للبحث عن هذه الأرض، تمسكت بالحق بأدوات من الممكن أن تتسبب فى ضياع حقها.
 
وتابع السجينى موجها حديثه لممثل وزارة الأوقاف:" أنا أعرف أخليك تجيب حقك، عمرك ما هتعرف تاخد حقك وأنت متعنت، أتحرك من مكتبك، المهم تحافظ على حقك وحق الدولة وحق المواطنين، التفاوض فى حل المشاكل المهم توصل لحلول على الأرض".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة