مؤمن زكريا بعد زيارة الأهلى: والله زمان يا تتش.. والسولية وكهربا: نورت بيتك

الخميس، 24 يونيو 2021 08:59 م
مؤمن زكريا بعد زيارة الأهلى: والله زمان يا تتش.. والسولية وكهربا: نورت بيتك مؤمن زكريا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب النجم مؤمن زكريا، عن سعادته بزيارة النادى الأهلى ومؤازرة فريق الكرة الأول بالنادى، قبل اللقاء المرتقب أمام الترجى التونسى، فى مباراة إياب دور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا، المقرر لعبها فى التاسعة مساء السبت القادم، على ملعب الأهلى وى السلام فى القاهرة.

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

ونشر زكريا، صورة له من ملعب التدريب، عبر حسابه على انستجرام، صحبها بتعليق: "والله زمان يا تتش"، فيما حرص عدد من لاعبو الأهلى على الترحيب به، حيث قال عمرو السولية وكهربا، من خلال التعليقات: "نورت بيتك".

Capture
 

تواجد مؤمن زكريا، نجم الأهلى، فى تدريبات الأحمر اليوم استعدادا لمواجهة الترجى التونسى المقرر لها السبت المقبل فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا لمؤازرة اللاعبين قبل موقعة الترجى، واستقبل لاعبو الأحمر مؤمن زكريا بالأحضان وتبادلوا معه الأحاديث الجانبية للاطمئنان على حالته الصحية وأخر ما وصل إليه فى مشواره العلاجى.

1
 

كما استقبل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، مؤمن زكريا وقام بتقبيل رأسه على ملعب التتش، كما حرص الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى على تبادل السلامات مع مؤمن زكريا ومداعبته على ملعب "التتش".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة