صالح جمعة وريان وهيما.. قائمة سيراميكا بالقوة الضاربة استعدادا للجونة

الخميس، 24 يونيو 2021 07:20 م
صالح جمعة وريان وهيما.. قائمة سيراميكا بالقوة الضاربة استعدادا للجونة محمد إبراهيم وصالح جمعة
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ضياء السيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لفريق يق سيراميكا، قائمة فريقه، استعدادا لمواجهة الجونة  في المباراة المقرر لها غدا الجمعة ضمن منافسات الجولة 27 من الدورى المصري الممتاز.

 وضمت قائمة سيراميكا  23 لاعبا هم:

حراسة المرمى: عامر عامر  - حمزة معوض – محمد جمال

خط الدفاع: خالد صبحي – عبد االله محمود - أحمد محسن - طارق سامي - فابريس نجاه - سيف تقا - محمود شاكر - رجب بكار.

خط الوسط:  ضياء قنديل- محمد تونى - محمد إبراهيم - صالح جمعة – رجب عمران - عاشور الأدهم- محمود نبيل

خط الهجوم: ميدو جابر -  شادي حسين - وينفول كوبينا - أحمد ياسر ريان - أحمد غنيم.

عقد ضياء السيد المدير الفني لفريق سيراميكا، محاضرة فنية مع اللاعبين، حثهم فيها على ضرورة العودة لسكة الانتصارات على حساب الجونة في المباراة المقرر لها غدا الجمعة ضمن منافسات الجولة 27 من الدورى المصري الممتاز.

ويسعى سيراميكا لتعويض الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق في المباراة الأخيرة، أمام المصري البورسعيدي، في الوقت القاتل، حيث حذر السيد اللاعبين من التهاون والارتباك حتى اعلان صافرة نهاية المباراة.

وبات من الصعب لحاق اللاعب الغاني كوامو بونسو لاعب سيراميكا الحالي والترجي السابق، بمباراة الفريق أمام الجونة، وأكد رئيس الجهاز الطبي بنادي سيراميكا، الدكتور فريد رضوان أن اللاعب عانى من إصابة عضلية وما زال في مرحلة التأهيل، موضحا أن لحاق اللاعب بمباراة الجونة محل شك حتى هذه اللحظة.

ويواصل كوامي بونسو، جلسات التأهيل التي وضعها الجهاز الطبي للاعب من أجل تجهيزه لتدعيم صفوف سيراميكا، بعدما غاب لفترة ليست بالقصيرة.

كما أكد فريد رضوان، تعافى الحارس محمود شكري من الاصابة بفيروس كورونا، بعد فترة من العزل تجاوزت الثلاثة اسابيع، ليبقى الحارس في أتم الجاهزية لمباراة الجونة المقرر لها بعد غدا الجمعة.

وتعرض شكرى للإصابة بفيروس كورونا نهاية شهر مايو الماضي، وتم عزله بعد ثبوت إيجابية عينته، تنفيذا للبروتوكول الخاص بوزارة الصحة، رغم أن حالة اللاعب كانت مستقرة ولم تظهر عليه اي أعراض.

وقال فريد رضوان في تصريحات خاصة لليوم السابع: "تم تعافي الحارس من الفيروس وبدأ التدريبات الجماعية استعدادا لجاهزيته في المباريات المقبلة".

وتابع رئيس الجهاز الطبي لسيراميكا: "الحارس خضع لثلاث مسحات بعد التأكد من إصابته وعزله، جاءت المسحة الأولى إيجابية، والثانية سلبية، وحرصا من النادي على التأكد من سلامة الحارس تم اجراء مسحة احترازية أخرى بعد أسبوع وجاءت سلبية أيضا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة