خطة الأهلي لتدعيم رجال السلة والأسماء المرشحة

الخميس، 24 يونيو 2021 03:10 م
خطة الأهلي لتدعيم رجال السلة والأسماء المرشحة سلة الاهلي
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع مسئولو النادي الأهلي خطة للارتقاء بمستوى فرق النشاط الرياضي بالنادي خاصة الفرق الجماعية، بعد الأداء الباهت الذي ظهروا عليه في الموسم الحالي، لاسيما فريقا اليد والسلة، باعتبار أن فريق الطائرة يسير بطى ثابتة ونجح في تحقيق لقب الدوري.

وكلف مجلس إدارة النادي الأهلي رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي بالنادي بالتفاوض مع اللاعبين المرشحين لتدعيم صفوف الأهلي في المراكز التي يحتاجها، وتلبية كل احتياجاته بعدما قرر المجلس وضع ميزانية خاصة لفرق الأنشطة الرياضية.

وبالفعل دخل مسئولو النادي الأهلي في مفاوضات مكثفة مع الرباعي الدولي للمنتخب الوطني لكرة السلة وهم مروان سرحان لاعب سموحة وابراهيم هشام لاعب الجيش ويوسف شحاتة لاعب سبورتنج ووليد عبد الجواد لاعب الجزيرة، من أجل الانضمام للقلعة الحمراء بدءا من الموسم المقبل، والتفاوض مع أنديتهم لشراء خدمات اللاعبين.

كما تتجه النية داخل النادي الأهلي لاستعادة الثنائي أحمد إسماعيل والأمريكي يونج في الموسم الجديد، بعدما تسبب رحيلهما في هزة بصفوف المارد الأحمر، وأبعدته عن المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

ورصد مجلس إدارة الأهلي ميزانية خاصة تحت تصرف إدارة النشاط الرياضي بالنادي من أجل حسم تلك الصفقات السوبر بعد تجديد الثقة في الجهاز الفني البرتغالي بقيادة ماريو بالما من أجل حصد كافة البطولات المحليه والقارية في الموسم القادم ، لاسيما بعد النتائج المخيبة للآمال الخاصة بالفريق في الموسم الماضي وتوديع المنافسة على بطولة الكأس من الدور قبل النهائي بعد الخسارة من الاتحاد السكندري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة