حظك اليوم الخميس 24/6/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخلص من الكسل

الخميس، 24 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 24/6/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخلص من الكسل برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مولود برج الحمل العديد من الصفات الإيجابية المميزة والتى منها نشاطه الدائم الذى يساعده على إنجاز العديد من المهام المختلفة، وحبه لعمله وتفوقه فيه، ورغبته الدائمة فى مساعدة الآخرين، ونشره للطاقه الإيجابية والتفاؤل لمن حوله، لكن من صفاته السلبية الأنانية والتسرع فى اتخاذ القرارات، ومن مشاهير برج الحمل روجينا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

روجينا
روجينا

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تخلص من الكسل الذى تعانى منه منذ فترة طويلة، وحاول أن تستعيد نشاطك من جديد ورتب أوراقك وأولوياتك فى العمل، حتى تستطيع إنجاز الكثير من المهام المطلوبة منك.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

حاول أن تساعد شريك حياتك وتقف بجواره فى الشدائد لتثبت له اهتمامك به وحرصك على الاستمرار معه، بدلًا من أن تنتقده دائماَ وتوجه له اللوم والعتاب نتيجة أفعاله السابقة.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

لا تعتمد على المكملات الغذائية واحرص على تناول أطعمة صحية غنية بالعناصر الغذائية التى تحتاج إليها، واحرص أيضًا على تنظيف طعامك جيداً قبل تناوله.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة تخطيطه الجيد وحرصه على تحقيق طموحه على أرض الواقع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة