أكرم القصاص - علا الشافعي

حسام عاشور يؤدى برنامجًا تأهيليًا فى الجيم للتعافى من الصليبى.. فيديو

الخميس، 24 يونيو 2021 10:46 ص
حسام عاشور يؤدى برنامجًا تأهيليًا فى الجيم للتعافى من الصليبى.. فيديو حسام عاشور
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى حسام عاشور لاعب وسط الاتحاد السكندرى برنامجاً تأهيلياً فى صالة الجيم، فى رحلة التعافى من إصابة القطع فى الرباط الصليبى التى لحقت به خلال مشاركته مع زعيم الثغر فى مباريات الدورى العام.

وفي وقت سابق، كشف حسام عاشور لاعب الاتحاد السكندري، عن آخر تفاصيل وضعه الطبي بعد خضوعه لجراحة في الركبة عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وقال عاشور في تصريحات لبرنامج "الحريف" عبر إذاعة أون سبورت: في حد مركز معايا مش عارف، لكن الحمد لله واللهم لا اعتراض، "وهنشوف أكبر حاجة ندبحها حتى لو فيل"، لعبت 16 سنة في الأهلي من أكبر الأندية في أفريقيا والشرق الأوسط والأكبر في مصر، وأن تترك النادي بعد هذه المدة هو أمر صعب.

وأضاف: كنت أسمع الكثير عن الاتحاد السكندري وإدارته، ولكن عندما تعاملت معهم عرفت لماذا تعشق جماهير الاتحاد محمد مصيلحي رئيس النادي، لا يتأخر عن أي شئ ويعشق النادي ويطمح ليكون بين الأربعة الكبار في مصر.

وواصل: كانت أمنية حياتي التدريب مع حسام حسن وإبراهيم، وأتمنى أن أتأهل بشكل جيد الفترة المقبلة وأعود أقوى، ولمست حالة مميزة من الحب من جماهير الاتحاد للنادي حتى أنهم يحزنون كثيراً في حالة الهزيمة.

وعن لقب الدوري قال عاشور: كنت أتمنى حصول الاتحاد السكندري على الدوري لكن الظروف صعبة، ولكن الوضع الحالي يشهد منافسة كبيرة بين الأهلي والزمالك، وعلي ماهر يقدم مجهود كبير مع المصري رغم وداع كأس مصر.

واختتم: عمرو السولية وشيكابالا وأحمد رفعت ومصطفى فتحي يقدمون أفضل مواسمهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة