أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. سجن مترجمة لبنانية 23 عاما لكشف أسرار أمريكية لحزب الله.. اكتشاف مئات القبور بمدرسة داخلية غربى كندا.. طبيب مارادونا النفسى: لم أعالجه بمخدر غير قانوني

الخميس، 24 يونيو 2021 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. سجن مترجمة لبنانية 23 عاما لكشف أسرار أمريكية لحزب الله.. اكتشاف مئات القبور بمدرسة داخلية غربى كندا.. طبيب مارادونا النفسى: لم أعالجه بمخدر غير قانوني أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكي لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر " اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

محكمة عراقية تقضى بإعدام 13 إرهابيا لانتمائهم لتنظيم داعش الإرهابى

أصدرت محكمة جنايات الكرخ الهيئة الثالثة بالعراق، حكما بالإعدام بحق 13 مداناً لانتمائهم إلى لتنظيم داعش الإرهابي.

 
 
عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى واعتقال 11 فلسطينيا فى الضفة
 
اقتحم عشرات المستوطنين الإسرائليين، اليوم الخميس، المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة، بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي.
 
 
 
طبيب مارادونا النفسي يكشف كواليس "الإدمان": لم أعالجه بمخدر غير قانوني

نفى كارلوس أنخيل دياز، الطبيب النفسى لأسطورة كرة القدم ، دييجو مارادونا، اتهامه بقتل اللاعب السابق، مشددا على عدم وجود أى خطة مشتركة لقتله.

 
 
واشنطن بوست: الحكم بسجن مترجمة لبنانية 23 عاما لكشف أسرار أمريكية لحزب الله

قالت صحيفة واشنطن بوست، إن حكما بالسجن 23 عاما صدر ضد مترجمة أمريكية كانت تعمل لصالح قوة العمليات الخاصة الأمريكية فى العراق..

20190301045407547
 

اكتشاف مئات القبور فى مدرسة داخلية سابقة غربى كندا

أعلنت السلطات في كندا اكتشاف مئات القبور التي لا تحمل علامات داخل موقع لمدرسة داخلية كاثوليكية سابقة للسكان الأصليين في غرب كندا.

 

العثور على "مكافى" مبتكر برنامج مكافحة الفيروسات الشهير ميتا فى سجن ببرشلونة

قالت صحيفة "البيريوديكو" الإسبانية، إنه تم العثور على رجل الاعمال الأمريكى، جون مكافى، مبتكر برنامج مكافحة الفيروسات لأجهزة الكمبيوتر الذى يحمل نفس الاسم، ميتا فى زنزانة برايان 2 فى برشلونة.

202106241032103210
 

الأمم المتحدة تطالب أمريكا بإنهاء الحصار الاقتصادي المفروض على كوبا منذ 29 عاماً

طالبت الأمم المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية بضرورة إنهاء الحصار الاقتصادي الأمريكي المفروض على كوبا، منذ 29 عاماً، حيث صوتت 184 دولة في جلسة الجمعية العامة للأمم المتحدة أمس الأربعاء لصالح قرار المطالبة.

 

العثور على طفل 21 شهرا فى قاع وادى ارتفاعه 25 مترا بأحد غابات إيطاليا

قالت صحيفة "كورييرى ديلا سيرا" الإيطالية، إنه تم العثور على طفل يبلغ من العمر 21 شهرا على قيد الحياة، أمس الأربعاء، بعد أن أمضى ليلتين فى قاع واد بأحد الغابات الإيطالية التى تعتبر قريبة من منزله فى توسكانا.

20210624093604364
 

 

حرق الأساقفة بـ"ميه نار".. محاكمة كنسية فى أثينا تتحول لـ"مجزرة".. أعرف القصة

أصيب 7 من أساقفة الكنيسة الأرثوذكسية اليونانية بجروح في هجوم بـ"الأسيد" نفذه كاهن إثر خضوعه مساء الأربعاء في أثينا لإجراءات تأديبية كنسية، بحسب ما أعلنت الشرطة اليونانية.
 
202003161120572057
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة